02:02 23 مايو/ أيار 2019
مباشر
    فرحة لاعبي منتخب قطر عقب تغلبهم على السعودية

    نجم منتخب قطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل مواجهة العراق... ماذا حدث

    © REUTERS / SUHAIB SALEM
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 61

    تشهد مباراة المنتخب العراقي والقطري، في ختام دور الـ16 من كأس آسيا 2019، المقررة غدا الثلاثاء، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حالة نادرة في ملاعب الساحرة المستديرة.

    ويدور الحديث عن مدافع المنتخب القطري بسام هشام الراوي العراقي الأصل (مولود في سوريا)، والذي سجل الهدف الأول للعنابي في كأس آسيا 2019، خلال مباراة لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي انتهت لصالح قطر بهدفين نظيفين.

    واللافت في الموضوع أن والد بسام، هشام الراوي، لاعب كرة قدم عراقي تألق في ناديي الزوراء والجوية في تسعينيات القرن الماضي، ومثل أسود الرافدين في تصفيات أمم آسيا 1996.

    وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن شعور والده في المباراة المرتقبة، وعن المنتخب الذي سيشجعه هل هو العراق أم قطر؟.

    كما علق البعض قائلا:"تخيلوا أن يسجل الراوي هدفا على العراق".

    ​هشام علي لاعب منتخب العراق السابق و الذي مثل اسود الرافدين في تصفيات امم اسيا 1996. و حاليا ابنه بسام الراوي يتواجد في بطولة 2019 في صفوف منتخب قطر سبقهم في ذلك كابتن منتخب العراق في بطولة1976 مجبل فرطوس و ابنه علي مجبل الذي مثل قطر ايضا في بطولة2004. pic.twitter.com/LLRCwgvWRd

    ويلتقي المنتخبان العراقي والقطري مساء غد الثلاثاء 00 على ملعب آل نهيان في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وسيتأهل الفائز من المباراة للدور ربع النهائي، حيث سيواجه الفائز من مواجهة كوريا الجنوبية والبحرين.

    انظر أيضا:

    "إشارة الأصابع"... غضب عارم في السعودية ولاعب قطر ينشر توضيحا (صور)
    أول تعليق رسمي من قطر بعد فوز منتخبها على نظيره السعودي
    ملخص مباراة العراق وإيران (0-0) في كأس آسيا 2019
    بالفيديو...أهداف مباراة العراق واليمن في كأس آسيا (3-0)
    العراق يتأهل إلى دور الستة عشر لكأس آسيا
    الكلمات الدلالية:
    كأس أمم آسيا, المنتخب القطري, العلاقات القطرية العراقية, منتخب العراق, أخبار العالم, أخبار الرياضة, أخبار العالم العربي, كرة القدم, كأس آسيا 2019, الاتحاد العراقي لكرة القدم, الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, الاتحاد القطري لكرة القدم, قطر, الإمارات, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik