13:20 GMT29 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    شارك لاعب الكرة المصري محمد صلاح، مهاجم وهداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، في فعاليات حفل مجلة "تايم" الأمريكية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

    وكتبت المجلة عن صلاح عبر حسابها على "تويتر": "محمد صلاح يتميز بأنه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو الآن يزين السجادة الحمراء".

    ​وكانت مشاركة نجم الكرة المصري محمد صلاح ملفتة، إذ التقط مجموعة من الصور مع  الممثل الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي مالك، الحائز على جائزة أوسكار عن دوره في الفيلم الأمريكي "الملحمة البوهيمية".

    وكذلك التقى صلاح مع الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بدور "دينيريس تارجيريان" والملقبة في مسلسل "صراع العروش" بلقب "أم التنانين".

    ​ووصل صلاح إلى نيويورك للمشاركة في الاحتفال صباح أمس الثلاثاء، بعد  اختياره ضمن قائمة المجلة التي وضعت صورته على صدر غلافها.

    ​وتضم قائمة مجلة "التايم" لهذا العام رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، والرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، والبابا فرنسيس بابا الفاتيكان، والممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك، وميشيل أوباما، ومؤسس "فيسبوك" مارك زوكيربرغ. 

    انظر أيضا:

    "ليفربول" يعرض التخلي عن محمد صلاح بسعر خيالي
    بالفيديو... محمد صلاح يظهر رد فعل "غريب" بعد هدف ميلنر
    خطة منذ عام... تفاصيل جديدة صادمة بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول
    بعد تكرار فعل "مشين" معه ومع محمد صلاح... مدافع السيتي يطالب بعقوبات قاسية
    الكاميرات تلتقط أزمة بين محمد صلاح وقائد ليفربول داخل الملعب (فيديو)
    نجم برشلونة يرشح محمد صلاح لخلافة ميسي ورونالدو
    محمد صلاح خارج المنافسة... ساديو ماني وفان ديك يترشحان لأهم جوائز الدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    الأسطورة محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, اللاعب محمد صلاح, أخبار الرياضة, أخبار مصر, مجلة التايم, محمد صلاح, العالم العربي, العالم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook