Widgets Magazine
15:38 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    حسن نصر الله

    نصر الله يفجر مفاجأة بشأن القرار الإماراتي ويوجه طلبا إلى السعودية

    © AFP 2019 /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    397
    تابعنا عبر

    علق الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، على الحرب في اليمن، وقصف المطارات المدنية من قبل جماعة "أنصار الله" في السعودية، بالإضافة إلى تقليص الإمارات قواتها العسكرية في اليمن.

    وقال نصر الله، في مقابلة مع قناة "المنار" اللبنانية، مساء أمس الجمعه، إن "اليمنيين قادرون على قصف أغلب المطارات في السعودية، والأهداف المطلوبة في الامارات ولكنهم يتدرجون".

    وتابع:"نقل عن مسؤولين إماراتيين أن هناك قرارا إماراتيا بالخروج النهائي من اليمن، معربا عن تمنياته من السعودية أن تقوم بمراجعة شاملة بخصوص حرب اليمن كما فعلت الإمارات".

    وبخصوص العقوبات الأمريكية الأخيرة ضد شخصيات من حزب الله، قال نصر الله، إن "الإدارة الأمريكية لا تسأل عن الدولة اللبنانية ومؤسساتها لأن هناك نائبين في البرلمان تم وضعهما على لائحة الإرهاب"، وسأل "كيف تحترم أمريكا لبنان وتفرض مثل هذه العقوبات التي تسيء للبنان ولمجلس النواب؟".

    ولفت الأمين العام لحزب الله إلى أن "البعض راح يحلل أن الأمر يتعلق بالحرب على سوريا والعدوان على اليمن، بينما نحن نستهدف بسبب إسرائيل وحربنا ضدها ولأننا دافعنا عن لبنان وحررنا أرضنا وردعنا العدو"، وقال إن "العدو غير قادر على الذهاب إلى الحرب فيذهب باتجاه التحريض وتشويه صورتنا".

    انظر أيضا:

    اليمن يدعو لبنان لوقف تدخلات "حزب الله"
    اليمن يخاطب العراق ولبنان بعد تصريحات "حزب الله" و"الحشد الشعبي"
    صحيفة: "حزب الله" موجود في اليمن... وهذه المهام التي يديرها
    أول تعليق من "حزب الله" على اتهامات نقله الصواريخ الباليستية إلى اليمن
    خالد بن سلمان: إيران تريد "حزب الله" آخر في اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, عقوبات أمريكية, قصف اليمن, الحرب في اليمن, قصف التحالف, قصف على السعودية, التحالف العربي في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, الحكومة السعودية, الحكومة الإماراتية, أنصار الله, الحكومة الأمريكية, حزب الله اللبناني, حسن نصرالله, الولايات المتحدة الأمريكية, لبنان, الإمارات, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik