07:55 GMT14 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    100
    تابعنا عبر

    أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، أمس الجمعة، تعرض أحد معسكرات الحشد الشعبي لقصف من قبل طائرة مسيرة مجهولة، ما أسفر عن إصابة شخصين.

    عن حقيقة تواجد عناصر الحرس الثوري بين صفوف الحشد الشعبي قال المتحدث باسم هيأة الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني، الجمعة، طبيعة عمل المعسكر التابع للحشد في ناحية آمرلي، والذي تم قصفه بطائرة مسيرة مجهولة، فجر اليوم، نافيا وجود أي مستشارين إيرانيين او عناصر تابعة للحرس الثوري الإيراني داخل المعسكر.

    وأضاف الحسيني، لموقع "بغداد اليوم": "لا نستطيع توجيه الاتهام لجهة معينة، طالبنا بلجنة خاصة من العمليات المشتركة لتطلع على الحادثة عن قرب وتسجل ملاحظاتها".

    وأضاف: "قبل تقرير اللجنة لا نستطيع اتهام احد بالقصف الذي تعرض له معسكر الحشد الشعبي في آمرلي شمالي محافظة صلاح الدين".

    واستدرك بالقول: "الحشد لديه اعداء كثر بينهم، تنظيم داعش والامريكان والدول التي افسد الحشد مخططاتها في العراق"، مبيناً أن "المعسكر الذي تم قصفه، هو معسكر (إداري لوجستي)، تابع لهيأة الحشد الشعبي".

    يشار إلى أن خلية الإعلام الأمني في العراق نشرت بيان، أمس الجمعة، جاء فيه "إن معسكر الشهداء في منطقة آمرلي، التابع لـ 16 حشد شعبي، تعرض، فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة، والساعة الثانية وعشرين دقيقة، إلى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة، وأدى القصف إلى جرح اثنين".

    انظر أيضا:

    الحشد الشعبي العراقي يدمر كبرى مضافات "داعش" في نينوى
    بالصور... الحشد الشعبي يدمر مضافات ومقار "داعش" في ديالى
    الحشد الشعبي منتقدا تصريحات العبادي: اتهامات خاطئة تسيء لسمعته
    تعرض معسكر للحشد الشعبي العراقي لقصف طائرة مسيرة مجهولة 
    الكلمات الدلالية:
    اإيران, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook