23:29 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة فلاديمير بوتين إلى الإمارات العربية المتحدة (17)
    0 10
    تابعنا عبر

    أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين الأول، بسرعة التطور الذي شهدته مدينة أبو ظبي.

    أثنى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارته لمدينة أبو ظبي، بسرعة التطور الذي شهدته المدينة منذ آخر زيارة قام بها من حوالي 12 عاما، وتحديدا في العام 2007.

    وقال الرئيس الروسي خلال لقائه ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل النهيان: "أنا سعيد جدا بالعودة إلى أرض الإمارات العربية المتحدة المضيافة، وخلال تنقلي من المطار إلى مقر الإقامة الرسمي، شاهدت من نافذة سيارتي مدى التطور السريع الذي حصل في المدينة، وكيف تبدو في الخارج أفضل وأفضل".

     ورافق انتقال الرئيس الروسي من المطار إلى مقر إقامته الرسمي سرب من المقاتلات الجوية الإماراتية التي استقبلته برسم ألوان العلم الروسي في سماء أبو ظبي.

    وبدأت، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين الأول، المفاوضات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
    ويتصدر الموضوعات الرئيسية للمحادثات زيادة التعاون الثنائي في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والقضايا الدولية والإقليمية مع التركيز على الوضع في سوريا وليبيا واليمن ومنطقة الخليج. وتواصل روسيا والإمارات أيضا التنسيق بشأن الوضع في السوق العالمية للنفط، سواء في إطار "أوبك+" أوعلى مستوى منتدى البلدان المصدرة للغاز.

    الموضوع:
    زيارة فلاديمير بوتين إلى الإمارات العربية المتحدة (17)

    انظر أيضا:

    بوتين: الحوار السياسي مع دولة الإمارات بناء ونحن ندعم التعاون في قطاع الطاقة
    بوتين: يتم تنسيق بين روسيا والإمارات في القضايا الرئيسية العالمية والإقليمية
    توقيع مذكرة تعاون في مجال الطاقة الذرية السلمية بين "روس آتوم" ومؤسسة الإمارات للطاقة
    الكلمات الدلالية:
    زيارة بوتين, الإمارات العربية المتحدة, روسيا, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook