21:46 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    علق شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، على تكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبعثة الفراعنة، اليوم السبت.

    جاء ذلك، في تصريحات لبرنامج "الماتش"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، وقال غريب: "تكريم الرئيس يعد تكريما من الدولة بالكامل"، مضيفا: "نشعر بسعادة الجميع بإنجاز المنتخب الأولمبي".

    وقال: "المنتخب الأولمبي يسعى لخوض 8 وديات قبل أوليمبياد طوكيو، ونسعى لحصد ميدالية أوليمبية وإضافة إنجاز جديد للكرة المصرية".

    أشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية.
    جاء ذلك خلال استقبال السيسي كلا من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم.

    وأكد السيسي تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولا للهدف.

    كما وجه الرئيس المصري بتوفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل؛ بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

    ومن جانبهم، أعرب الرياضيون المكرمون، عن شعورهم بالفخر لتكريم الرئيس لهم، الأمر الذي يعكس تقديره ورعايته للرياضيين المتميزين في مصر، فضلاً عما يمثله ذلك التكريم من حافز إضافي لهم لرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية.

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام كوت ديفوار (2 – 1)... فيديو
    مدرب مصر يكشف رد فعله على ارتداء لاعبي المنتخب قناع "لاكاسا دي بابل" (فيديو)
    وزير النقل المصري: "أنا جاهز لتدريب المنتخب وهذا أول شيء سأفعله معهم"
    منتخب مصر الأولمبي يحصد كل الجوائز الفردية في "أمم أفريقيا"
    الكلمات الدلالية:
    مصر, منتخب مصر, السيسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook