09:16 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    ذكر التلفزيون الرسمي السعودي، اليوم الأحد، أن المملكة أجلت عشرة طلاب سعوديين من مدينة ووهان الصينية، بؤرة انتشار فيروس كورونا الجديد.

    وأفاد التلفزيون، نقلا عن مصدر دبلوماسي، بأن "السلطات الصينية وافقت على رحلة الطيران الخاصة التي أعادت الطلاب إلى السعودية، لكنه لم يذكر موعد الرحلة".

    وذكر أن الخطوط الجوية السعودية أعلنت بعدها تعليق رحلاتها من وإلى "جوانزو" الصينية بسبب فيروس كورونا، مؤكدا أن تعليق الرحلات يبدأ من مساء اليوم.

    ​وأعلنت الصين، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد وفيات فيروس "كورونا" الجديد إلى 304 شخصا، فيما ارتفع عدد المصابين المؤكدين إلى 14.380 حالة.

    وحسبما نقل تلفزيون الصين المركزي عن لجنة الصحة الوطنية فإن عدد الوفيات داخل البلاد بلغ 304 حالات بنهاية أمس السبت وذلك بزيادة 45 حالة عن اليوم السابق، وقد سُجلت كل حالات الوفيات الجديدة في إقليم هوبي بؤرة انتشار الفيروس.

    كما أعلنت الفلبين، عن أول حالة وفاة خارج الصين بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وهو رجل صيني من مدينة ووهان مركز انتشار الفيروس.

    وفي مؤتمر صحفي، قال وزير الصحة الفلبيني فرانسيسكو دوكي: "يوجد الآن لدينا حالتين مؤكدتين بالإصابة بالفيروس في الفلبين، الحالة الثانية لرجل صيني يبلغ من العمر 44 عاما نُقِلَ إلى المستشفى لعلاج الالتهاب الرئوي بعد إصابته بالحمى والسعال والتهاب الحلق".

    انظر أيضا:

    الصين: تفشي إنفلونزا الطيور القاتلة في مقاطعة هونان بالقرب من مركز انتشار "كورونا"
    أمريكا تؤكد تسجيل ثامن إصابة بـ"كورونا" في البلاد
    العراق... شركة بترول تمنع دخول العمال الصينيين إلى مواقعها بسبب كورونا
    الصحة اليمنية تنفي تسجيل أي حالة إصابة أو اشتباه بـ"كورونا" في البلاد
    الفلبين تعلن أول وفاة لمصاب بـ"كورونا" خارج الصين
    ارتفاع ضحايا "كورونا" إلى 304 وفاة وتسجيل أكثر من 14 ألف إصابة 
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, الصين, الخطوط السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook