15:21 GMT01 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد وزير الطيران المدني المصري، محمد منار عنبة، اليوم الإثنين، أنه سيقود إحدى الطائرات بنفسه لإعادة عدد من المصريين من إحدى العواصم الأوروبية.

    وقال عنبة خلال حديثه هاتفيا لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي، خالد أبو بكر، "نقوم بإعادة الكثير من المصريين الآن، ومديرو المكاتب يعملون، وعلى اتصال مستمر للتأكد من الحجوزات الفعلية.. وسنسير رحلات على حسب الحجوزات.. سأطير بنفسي لإعادة مصريين في رحلة إضافية من بعض العواصم الأوروبية".

    كان رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، أكد أنه تم تعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية بداية من ظهر يوم الخميس المقبل، موضحا أن هذا التعليق سيستمر حتى يوم 31 مارس/آذار الجاري، وأن الهدف من هذا القرار منع انتشار فيروس كورونا، وفقا لموقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

    © Sputnik . Mohamed Hassan
    الدليل الكامل للتعامل مع "الكمامات" الطبية وكيف يمكنها الحماية من "كورونا"

    كانت وزارة الصحة والسكان المصرية، أعلنت اليوم، تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى 166 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة جديدتين.

    وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الحالات الجديدة التي ثبتت إيجابيها اليوم من بينها 35 مصريا، و5 حالات لأجانب من جنسيات مختلفة.

    ونوه إلى أن إجمالي المتعافين من الفيروس 26 حالة حتى اليوم، من أصل 34 حالة تحولت نتائجها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وباقي الحالات "السلبية" يتم متابعتهم في مستشفيات العزل وحالتهم مستقرة.

    انظر أيضا:

    الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 166 ووفاة شخصين
    مصر… منع جميع الأسواق الأسبوعية في القاهرة لمواجهة كورونا
    مصر... مجلس الوزراء يناقش إجراءات اقتصادية لاحتواء آثار فيروس كورونا
    الصحة المصرية تعلن إجراءات وقائية بـ 3 محافظات بسبب كورونا
    الكلمات الدلالية:
    مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook