00:40 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لم يتواصل مع ناديه بشأن تأجيل مباراة فريقه مع الرجاء المغربي.

    وأكد أمير في تغريدة له على تويتر، اليوم الخميس، أن الزمالك لم يتلق أي إشعار سواء بطريقة رسمية أو ودية بشأن المباراة التي تأتي ضمن دور مرحلة الإياب من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام، مساء السبت المقبل، بسبب الظروف التي يعاني منها الفريق المغربي جراء إصابة "14 لاعبًا" بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

    وكتب أمير على "تويتر"، قائلا: "حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة".

    وتابع : "لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة".

    وكانت وزارة الصحة المغربية قد رفضت سفر فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة بسبب الظروف الراهنة حول وضع الفريق بسبب إصابة 14 لاعبًا بالفريق بفيروس كورونا.

    وذكرت تقارير صحفية مغربية أن الاتجاه الأقرب داخل "كاف" هو تأجيل اللقاء، إلا أن القرار لم يتم اتخاذه حتى الآن بصورة رسمية.

    جدير بالذكر أن الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب في "المركب الرياضي محمد الخامس" بهدف دون رد جاء عن طريق المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

    انظر أيضا:

    صحيفة: "كاف" يقرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
    رغم شكوك تأجيل مباراة الرجاء والزمالك... مسؤول بالكاف يحسم الجدل حول موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا
    رسميا... تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
    مرتضى منصور يهدد الاتحاد الأفريقي بعد قرار مباراة الزمالك والرجاء... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook