17:15 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أفادت مصادر بأن الشرطة السورية ألقت القبض على الفنانة السورية إنجي خوري، بتهم تتعلق بالتشهير ودخول الأراضي اللبنانية خلسة عدة مرات.

    وقالت المصادر لصحيفة "الرأي اليوم" إن خوري،​​ واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، تم توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.

    وحركت شيراز دعاوى قضائية ضد خوري في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

    وأمرت النيابة العامة في سوريا بجلب إنجي خوري للتحقيق معها، لكنها لم تتجاوب مع التبليغات التي وصلتها. على أمل أن تنقذها أي وساطة من هذا الامر.

    وتقول مصادر إن وكيل الفنانة اللبنانية القانوني تابع القضية عن كثب، حتى تم توقيف أنجي خوري​ ونقلها إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها. وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا الى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

    وكانت إنجي خوري قد لفتت الأنظار عام 2019 عندما أوقفت قوى الأمن الداخلي اللبناني، الفنان آدم، بعد دعوى رفعتها خوري بتهمة الخطف والضرب.

    وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن "الفنانة السورية لم تتنازل عن دعواها ضده، على عكس ما أشيع، وبخلاف ما فعلته الفنانة اللبنانية قمر".

    وكانت خوري اتهمت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الفنان اللبناني بخطفها ونقلها إلى منطقة صبرا، حيث احتجزها وفق ما قالت، لمدة يومين اعتدى خلالهما عليها بالضرب.

    انظر أيضا:

    فنان مصري يحذر فناني لبنان وسوريا من النصب عليهم
    الفنانة المصرية ميرهان حسين تتحول إلى ميريام فارس.. رقصة أثارت تفاعلا.. فيديو
    الفنانة إليسا تعلن مغادرتها منصة "واتسآب"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook