14:26 GMT17 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نفذ طيران القوة الجوية العراقية، اليوم الأحد، ضربة نوعية استهدفت أسلحة وسبل تنقل مع مواد مهمة أخرى لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، شرقي محافظة كركوك شمالي البلاد.

    وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته "سبوتنيك" اليوم، بأن طيران القوة الجوية العراقية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، نفذ ضربة جوية تم خلالها تدمير أسلحة ودراجات نارية ومواد إدارية لعناصر عصابات "داعش" الإرهابية في منطقة سعيدي كوكز ضمن قاطع عمليات قضاء داقوق، شرقي محافظة كركوك.

    أعلنت قيادة المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك شمالي العراق، في وقت سابق من اليوم الأحد، مقتل كافة "الإرهابيين" وأعضاء تنظيم الدولة "داعش" (محظور في روسيا) الذين نفذوا هجوما على نقطة الشرطة الاتحادية بمحافظة كركوك.

    وقالت القيادة في بيان أطلعت عليه "سبوتنيك"، إن قوات المقر المتقدم قتلت "جميع الإرهابيين والدواعش" الذين هاجموا نقطة لمشاة 20 اتحادية، والعملية تمت بإسناد طيران الجيش، مؤكدة أنها ستقضي على "كل من يستهدف قواتنا".

    أمر رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، الأسبوع الماضي بتنفيذ عمليات عسكرية استباقية ضد خلايا تنظيم داعش الإرهابي في كركوك شمالي البلاد، بعد مقتل 13 عنصر أمني في هجوم على حاجز أمني.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook