Widgets Magazine
16:15 18 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    دا الأوبرا المصرية

    أسبوع الأفلام اليابانية في الأوبرا المصرية الأحد 26 فبراير

    facebook/media.center.opera
    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    يبدأ في دار الأوبرا المصرية، أسبوع أفلام السينما اليابانية، الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة اليابان بالقاهرة، تحت عنوان "طعم الحياة" بمركز الإبداع الفني، وجميعها مصحوبة بترجمة إلى العربية والإنجليزية، في الفترة من 26 فبراير/ شباط وحتى 2 مارس/ آذار 2017.

    تضم عروض أسبوع الأفلام اليابانية، مجموعة متميزة وحديثة من الأفلام، تظهر فيها ثقافة الطعام، والطهي باليابان، من خلال قصصها المؤثرة والمضحكة، والرومانسية.

     حيث يعرض فيلم "أكانيزورا.. السماء القرمزية" يوم الأحد 26 فبراير في الساعة السادسة مساء، وفي الخامسة والنصف من مساء الاثنين 27 فبراير يعرض فيلم " دموع الكرمة"، كما يعرض فيلم "ملعقة فضه" في السابعة والنصف من مساء نفس اليوم، وفي الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء 28 فبراير يعرض فيلم " كارا اجيه"، ويعقبه في السابعة والنصف مساء إعادة عرض فيلم" دموع الكرامة"، وفي الأربعاء 1 ومارس يعرض فيلم "لا غطاء للبحر" في الخامسة والنصف، ويعاد عرض فيلم " كارا جية" في السابعة والنصف من مساء نفس اليوم، أما الخميس 2 مارس فيعاد عرض الأفلام " لا غطاء للبحر" في الثالثة والنصف، "ملعقة فضة" في الخامسة والنصف، واخيرا فيلم "أكانيزورا.. السماء القرمزية" في السابعة والنصف مساء

    انظر أيضا:

    دار الأوبرا المصرية تحتفل بالذكرى 175 لميلاد تشايكوفسكي
    السيسي وبوتين يصلان دار الأوبرا المصرية لمشاهدة عرض ثقافي حول العلاقات بين البلدين
    السيسي فى استقبال بوتين في مطار القاهرة ويصطحبه لمشاهدة عرض فني في دار الأوبرا
    الكلمات الدلالية:
    مصر القديمة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik