07:50 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بدأ نجوم الفن والسينما في التوافد إلى مطار مهرجان الجونة السينمائي بمدينة الغردقة المصرية، في دورته الرابعة التي تحمل عنوان "الإنسان والحلم".

    ووصل إلى مطار الغردقة الدولي، صباح اليوم الجمعة، نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، سمير صبري، محيي الدين إسماعيل، أيتن عامر، شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، الفنان الأردني منذر رياحنة، والإعلامية بوسي شلبي.

    ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، فور هبوط الطائرة في مطار الغردقة الدولي، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وثق لحظة وصول الفنانين، والإجراءات الاحترازية والطبية وطرق التعقيم في المطار للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وفرضت إدارة المطار إجراءات مشددة حفاظا على صحة وسلامة الوفود المشاركة في مهرجان الجونة، تبدأ بتعقيم الحقائب، وقياس درجة حرارة الوافدين، وتوزيع الكمامات والمطهرات.

    يشار إلى أن فعاليات المهرجان تنطلق، مساء اليوم، بوصول النجوم إلى السجادة الحمراء، بدءا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة (الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش).

    View this post on Instagram

    @elgounafilmfestivalofficial

    A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

    ويشارك بالمهرجان هذا العام ما يقرب من 65 فيلما سينمائيا من 45 دولة، تم توزيعها على ثلاث مسابقات رسمية للمهرجان هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

    انظر أيضا:

    مهرجان الجونة السينمائي قد ينطلق "أونلاين" بسبب كورونا
    مديرة مهرجان الحسيمة: هناك دعم كبير للسينما المغربية ونسعى للشراكة مع "الجونة السينمائي"
    "الرجل الذي باع ظهره"... 10 معلومات عن فيلم الافتتاح في مهرجان الجونة السينمائي
    تأجيل انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي
    الكلمات الدلالية:
    مهرجان الجونة السينمائي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook