15:08 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    توفي، اليوم السبت، المخرج والإعلامي السعودي، طارق أحمد ريري، وكيل وزارة الثقافة والإعلام سابقا، الذي يعد من أشهر مخرجي التفلزيون السعودي.

    وذكرت قناة الإخبارية عبر حسابها على موقع "تويتر": "‏وفاة وكيل وزارة الإعلام الأسبق وأشهر مخرجي التلفزيون السعودي في العقود الماضية، الزميل طارق أحمد ريري".

    ونعت هالة ابنة الإعلامي الراحل والدها عبر تويتر، قائلة: "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي طارق أحمد ريري.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

    كما نعاه عضو مجلس الشورى والصحفي، هاشم عبده هاشم، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "العزيز الغالي الأستاذ طارق ريري.. أحزنني كثيرا خبر وفاتك هذا الصباح، وأنت الذي كنت ملء السمع والبصر خلقا وعطاء وتميزا بإنجازاتك التلفزيونية والإعلامية الراقيه. رحمك الله رحمة الأبرار، وتعزيتي الصادقة لابنتيك العزيزتين، سها وهالة، ولكل أفراد الأسرة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

    وشارك طارق أحمد ريري في إخراج العديد من الأعمال في التلفزيون السعودي، كما أخرج الكثير من مباريات كرة القدم على القناة الأولى، وعمل وكيلا لوزارة الثقافة والإعلام، ويعد أحد المساهمين في تأسيس الإخبارية إلى جانب مساهماته في بدايات مركز تلفزيون الشرق الأوسط" أم بي سي".

    الكلمات الدلالية:
    وزارة الثقافة, السعودية, مخرج, وفاة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook