02:01 GMT01 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    يناقش وزراء "أوبك +" خيار تخفيف القيود بمقدار 400 ألف برميل يوميا، اعتبارا من شهر أغسطس/ آب حتى ديسمبر/ كانون الأول، مع احتمال وجود شروط منفصلة للإمارات.

    موسكو - سبوتنيك. وقال مصدر من أحد الوفود لوكالة "سبوتنيك": إن "المفاوضات تتركز على خيار زيادة الإنتاج بواقع 400 ألف برميل يوميا من أغسطس/ آب حتى نهاية العام، وتجري حاليا مناقشة إمكانية شروط منفصلة للإمارات".

    هذا ويجري وزراء "أوبك +" مناقشات في مؤتمر عبر الفيديو لبحث خيارات تخفيف القيود إلى 400 ألف برميل يوميًا خلال فترة أغسطس - ديسمبر، فضلاً عن إمكانية وجود شروط منفصلة للإمارات، وذلك بحسب ما أفاد مصدر في أحد الوفود لوكالة "سبوتنيك".

    وكشفت مصادر في لجنة "أوبك +"، أمس الخميس، عن نية المجموعة زيادة إنتاج النفط في السوق بشكل تدريجي في الفترة من أغسطس/ آب إلى ديسمبر/ كانون الأول، على خلفية تعافي الاقتصاد العالمي وصعود أسعار الخام.

    وأكدت المصادر في لجنة المراقبة الوزارية "أوبك +"، التي نقلت عنها وكالة "رويتر"، اليوم الجمعة، أن اللجنة اقترحت رفع المجموعة إنتاج النفط إلى 0.4 مليون برميل شهريا اعتبارا من شهر أغسطس / آب إلى شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

    ونوه المصدر إلى أن لجنة المراقبة الوزارية المشتركة في "أوبك+" اقترحت أيضا أن تمدد المجموعة إدارة إمدادات النفط حتى نهاية عام 2022.

    انظر أيضا:

    الوجه "القاتل" للفيتامينات الشائعة... عدم التقيد بالجرعة يسبب "فاجعة"
    دراسة تكشف سر قدرة الإبل العربية "سفن الصحراء" على تحمل العطش الشديد
    صمغ البامية "المقرف" بمثابة "علبة دواء" تحارب العديد من الأمراض كالسكري
    الكرفس الذي تتأففون منه عندما تضعه الأمهات كـ"ضيف شرف" له أثر جانبي مدهش
    المكمل الغذائي رقم 1 لرفع طاقة الجسم ليس "فيتامين C"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook