14:07 GMT02 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد المدير العام لشركة "كلاشينكوف" التابعة لشركة "روستيخ" الروسية فلاديمير ديميترييف في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" أن الشرق الأوسط مهتم للغاية بالسفن المصنعة لدينا، وأنا أتكلم هنا عن "كوميتا".

    وقال المدير العام في الإجابة عن سؤال حول سبب اهتمام الشرق الأوسط بهذه السفينة " روسيا كانت واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج السفن السريعة، وفي أواخر التسعينيات، توقف إنتاج هذه السفن، وفي العام الماضي عدنا إلى صناعة السفن وأطلقنا أول سفينة، وهي الآن تجوب البحر الأسود وتربط بين مدينتين في شبه جزيرة القرم.

    وتابع ديميترييف "لدى السفينة القدرة على استيعاب 120 راكب، بسرعة تصل إلى أكثر من 35 عقدة،  والسفينة "كوميتا" هي حل فعال لنقل أعداد كبيرة من الناس على طول الساحل أو في دلتا الأنهار، وتحتاج إلى عمق 2.5-3 متر.

    اقرأ أيضا: مفاوضات بين "كلاشنيكوف" ودول الخليج لشراء طائرات انتحارية مسيرة

    وأضاف المدير " لماذا هذا الحل مناسب للشرق الأوسط؟ بسبب الأعماق الجيدة، والسواحل المتطورة، بالإضافة إلى الظروف الجوية الجيدة، أما في بحر الشمال حيث يكون كل شيء متجمدا لمدة 7 أشهر في السنة، بالإضافة إلى العواصف، فإن سفينة النقل لا تستطيع العمل، أما في الشرق الأوسط فالعواصف ليست بشكل دائم، والأمواج ليست كبيرة جدا".

    الموضوع:
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)

    انظر أيضا:

    شاهد... إطلاق نيران من سفينة روسية مضادة للغواصات
    أحدث سفينة "شبح" روسية تصل إلى القرم
    سفينة إنزال روسية تقترب من فرقاطات الناتو على مسافة خطيرة قبالة سواحل سوريا (فيديو)
    حادث في البحر الأسود... سفينة خفر روسية تدهس طرادا أمريكيا
    الكلمات الدلالية:
    سفينة, الشرق الأوسط, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook