Widgets Magazine
15:39 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    طائرة بوينغ 767-300

    بالفيديو... ركاب طائرة يقيدون راكبا مشاغبا بأحزمة الأمان والشريط اللاصق

    © Sputnik . Ilja Pitalev
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 60

    تسبب راكب مخمور في وقوع مشاجرة على متن الطائرة المتجهة من هونغ كونغ إلى فلاديفوستوك الروسية، الأمر الذي دفع الركاب إلى ضرب الراكب المشاغب مراراً، واستخدام أحزمة الأمان والشريط اللاصق في تقييد حركته من أجل استعادة الهدوء.

    ولدى وصوله إلى مطار فلاديفوستوك، قام أحد الركاب بكتابة شكوى على المشاغب بسبب سلوكه غير اللائق على متن الطائرة، وكنتيجة لهذا العمل فقد حُرر محضر ضده يُتهم فيه بالظهور في الأماكن العامة في حالة سكر، بالإضافة إلى محضر مشاجرة، الأمر الذي قد يعرضه لغرامة مادية أو الاعتقال لمدة تصل إلى 15 يوما، بحسب وكالة نوفوستي.

    وفي 29 أبريل/نيسان الماضي، وقع شجار بين الركاب على متن الرحلة المتجهة من مدينة قازان الروسية إلى العاصمة موسكو. وكما ذُكر في وسائل إعلام، فقد قام رجل في حالة سكر شديد بالتدخين في دورة المياه، وعندما حاول الطاقم إقناع الرجل بالخروج والعودة إلى الصالون، كان رفض فتح الباب وقام بكسر المرآة. وبعد هبوط الطائرة في العاصمة موسكو تعرض المشاغب للمسألة الإدارية.

    أما في 17 مارس/ آذار الماضي، فبسبب راكبة مخمورة على متن الرحلة القادمة من كراسنويارسك الروسية إلى بانكوك اضطر الطاقم إلى الرجوع إلي مطار المغادرة.

    وقبل أيام قليلة اضطر طاقم الطائرة، المتوجهة من موسكو إلى سان بطرسبورغ، للعودة إلى مطار المغادرة شيريميتيفا، بسبب حالة سكر راكب هندي، حاول المشاجرة على متن الطائرة.

    انظر أيضا:

    طائرة أمريكية تعود للحرب العالمية الثانية تهبط في شرق روسيا
    هولندا لا تستبعد إسقاط طائرة كانت تقل الكثير من مواطنيها بصاروخ أطلقته طائرة حربية
    روسيا: تزويج نمر مشاكس لأجل إنهاء مغامراته
    الكلمات الدلالية:
    سياحة, طائرة, كراسنويارسك, فلاديفوستوك, هونغ كونغ, بانكوك, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik