13:44 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    طوابير شبابية  لحضور المغنية السورية يونان

    طوابير شبابية لحضور حفلة المغنية السورية يونان

    © Sputnik.
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 39070

    بدا قدوم المغنية فايا يونان للغناء في سوريا وإعلان حفلاتها في دار الأوبرا وهو المسرح الراقي في قلب العاصمة دمشق، استثنائياً مع التهافت الجماهيري من شرائح الشباب لحجز البطاقات والحضور الذي انتظره الكثيرون.

    وما طوابير الشباب أمام نوافذ مسرح الأوبرا إلا دليل على تعطش الكثيرين للغناء وللفن ضمن السوريين الذين سئموا الحرب وأصوات الدمار والقتل وراحوا ينتظرون مغنيتهم ذات الأصول السورية التي اشتهرت بأغانيها الإنسانية والوطنية.

    ومع أن المغنية يونان أحيت حفلة غناء في دمشق،  آب الماضي، والتي لم يحصل إلا عدد قليل من الجمهور على فرصة حضورها، لتتكرر أزمة نفاذ البطاقات في الحفلة التي أقامتها في 8 من الشهر الجاري، وشهدت أماكن توزيع البطاقات اكتظاظاً وازدحاماً وحتى الصحفيون السوريون المهتمون بتغطية الأحداث الثقافية السورية لم يحظوا ببطاقة لحضور الحفل.

    وكانت الأختان فايا وريحان يونان قد عرفتا بعد إطلاقهما لمقطع فيديو بعنوان "لبلادي" منذ أقل من عام على اليوتيوب، وحقق نسبة مشاهدة عالية، عبرت الأختان السوريتان يونان، اللتان هاجرتا إلى السويد قبل زمن الحرب الإرهابية على سوريا، من خلاله عن الحروب التي تتعرض لها البلاد العربية ابتداء من بلدهما سورية، مروراً بلبنان والعراق، وكل القضايا العربية وفلسطين.

    الكلمات الدلالية:
    اليونان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik