03:36 23 مايو/ أيار 2018
مباشر
    نجل ترامب

    تعرف على ما قاله ابن ترامب لراكب مسلم على متن طائرة

    facebook/Mohammed Amer
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 43

    شاءت الأقدار أن يجلس إيريك، ابن الرئيس المنتخب دونالد ترامب إلى جوار الممثل العربي الأمريكي محمد عامر (يلقب بـ"مو عامر") في طائرة كانت متجهة إلى اسكتلندا، حيث تبادلا أطراف الحديث عن خطط الرئيس القادم حيال المسلمين.

    وكتب عامر في صفحته على موقع فيسبوك أنه فوجئ أثناء ركوبه الطائرة أن نجل الرئيس يجلس إلى جواره، واعتبر ذلك "رسالة من الله"، بحسب "موقع الحرة".

    وكتب أيضا وهو في طريقه إلى جولة مسرحية في اسكتلندا، جلس في الطائرة  بجانب إيريك ترامب، وأخبر في النص أن لديه ما يسعد به المسلمين من أخبار، وهو أنهم "لن يكونوا ملزمين بحمل بطاقات هوية للدخول والخروج من الولايات المتحدة 

    "وهذا ما قيل لي (يقصد ما قاله إريك له) وسألته كثيراً أثناء الرحلة إلى مدينة غلاسكو، باسكتلندا"، منهياً ما كتبه بعبارة "الله يهيئ الأمور أحياناً"، وفق تعبيره.

    وقال في مقابلة صحافية، مع موقع "باز فيد"، إنه عندما عرف أن بجواره إيريك ترامب، قال في نفسه "هل هذا حقيقي؟ هل هذا الأمر معد سلفا؟"

    ثم قرر أن يبدأ الحديث، فتوجه إلى إيريك ليعرّفه بنفسه، ثم سأله عما إذا كان والده سينفذ وعده بإعداد سجل للمسلمين، فرد إيريك "دعك من هذا! لا تصدق كل ما تقرأه. هل تعتقد حقا أننا سنفعل ذلك"؟

    وتجاذب محمد وإيريك أطراف الحديث حول الانتخابات، وأقر إيريك بأن الإعلام كان أحد وسائل والده للفوز بالاقتراع.

    واستمرت المحادثة حتى حان وقت تناول وجبة الطعام، بعدها غالب النعاس إيريك، وكان لافتا، حسب عامر، أن الركاب حرصوا على التقاط صور سيلفي معه بينما كان نائما.

    يذكر أن محمد عامر من أصل فلسطيني، هو أحد مقدمي عروض ستاند آب كوميدي المشهورين في أوساط العرب الأمريكيين، وقد هاجر مع أسرته إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة.

    انظر أيضا:

    الكونغرس يخول ترامب بتزويد "المعارضة السورية" بمضادات للطائرات
    عشقي: ترامب لا يعرف شيئا عن السياسة الخارجية
    احتجاج رسمي للصين لدى الولايات المتحدة بسبب ترامب
    رئيس الفلبين: ترامب يدعم مكافحة تجارة المخدرات في بلادنا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, اسكتلندا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik