Widgets Magazine
23:01 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رانيا يوسف

    شاهد...تمزق فستان فنانة مصرية في حفل قناة "dmc"

    twitter/RaniahYousief
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 15
    تابعنا عبر

    تمزق فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال مشاركتها في حفل افتتاح قنوات "DMC"، الذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة.

    تعرضت رانيا يوسف، لموقف محرج بعد تمزق فستانها خلال الحفل، الذي غادرته بسببه ثم عادت بعدها بفترة بعد أن قامت بإصلاحه، وحرصت على التقاط صور تذكارية مع النجوم المشاركين في الحفل، وفقاً لما نشرته مواقع محلية.

    جدير بالذكر أن رانيا يوسف، جذبت الأنظار إليها بإطلالتها بفستان أحمر مثير، كما شارك في الاحتفال عدد من النجوم ومنهم إلهام شاهين، يسرا، ليلى علوي، مي عز الدين، منال سلامة، رجاء الجداوي، مي عمر، ريهام عبدالغفور، داليا مصطفى، إنجي وجدان، وعدد كبير من النجوم.

    ومن جانبه علّق مصمم الفستان بهيج حسين، على ما تردد بشأن سعر الفستان، مؤكدا أن رانيا يوسف تتميز بخلق واحترام في تعاملها، وكانت سعيدة جدا بالفستان وكانت من أفضل الفنانات التي تألقن بإطلالة مميزة في الحفل، مشيراً إلى أنه عرض عليها أكثر من تصميم فوقع اختيارها على فستان باللون الأحمر من الساتان الطبيعي مزين ببروش من الوسط من الكريستال الطبيعي.

    ونشر في عدة مواقع محلية أن سعره وصل لـ80 ألف جنيها مصريا، وردًا على ذلك قال بهيج أن سعره ليس باهظ الثمن كما يتردد، فهو بثلاثة آلاف دولار فقط، وأن تكلفته بهذا السعر جاءت بسبب استخدام قماش طبيعي وكريستالات.    

    انظر أيضا:

    شاهد.. فستان يارا نعوم يثير الجدل.. ويكشف أسرار علاقتها مع عماد متعب
    فستان لمارلين مونرو مقابل 4.8 مليون دولار (صور)
    في عرض للأزياء... فستان بصورة بوتين بجناحي ملاك (صور)
    بالفيديو...سقوط فستان فنانة يمنية في حفل زفافها
    الكلمات الدلالية:
    حفل قناة dmc, فستان رانيا يوسف, تمزق فستان, dmc, قناة إم دي سي, قناة dmc, قناة DMC, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار مصر, بهيج حسين, إلهام شاهين, داليا مصطفى, إنجي وجدان, ريهام عبد الغفور, مي عمر, رجاء الجداوي, منال سلامة, مي عز الدين, ليلى علوي, يسرا, رانيا يوسف, العالم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik