10:06 23 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    مركز تجاري

    أول مركز تجاري للنساء فقط...في سلطنة عمان

    © Sputnik. Dmitry Korobeynikov
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 212661

    قررت سلطنة عمان افتتاح أول مركز تجاري مخصص للنساء والأطفال، وأطلق على المركز اسم "ليديز مول"، وهو يتيح للسيدات فرصة ممارسة العمل التجاري والاقتصادي والثقافي فيه.

    وأكد الرئيس التنفيذي للمشروع، الشيخ أحمد بن عبدالله الذهب، أن فكرة إنشاء مجمع كبير ومخصص بالكامل للمرأة، جاءت نتيجة دراسة السوق ورغبة الكثير من النساء بالحصول على الخصوصية والتميز، وفقًا لما صرح به لصحيفة "الشبيبة".

    وأشار إلى أن ما يميز المشروع أنه أول مركز تجاري في السلطنة مخصص للمرأة والطفل فقط، لمنحهما الخصوصية الممكنة، إضافة إلى تضمنه الأنشطة النسائية في موقع واحد، ويضم طاقم عمل محترفًا، وذا كفاءة عالية من المهنية سيشرف على خدمة جميع الزوار.

    وتلبية كل احتياجاتهم ويتوافر بالمول خدمات متعددة ومميزة من خدمات صراف ومكائن لدفع فواتير شركات الاتصال وقسم خاص للطفل وحضانة ومسرح يقام عليه فعاليات أسبوعية، وتقدم هدايا بالمجان ومطاعم وكافيهات وغيرها الكثير من الخدمات التي نهدف من خلالها لنجاح المول وتميزه، بجانب خدمات بعض المؤسسات الحكومية وسوف تكون في قلب المشروع.

    وسيتم توفير مكان خاص بالمرأة والطفل، حيث يحتوى على كل ما تحتاجه المرأة؛ ليكون متنفسا للمرأة والطفل، "وبهذا نكون وفرنا مستلزمات المرأة جميعها تحت سقف واحد خاصٍ بها مهيأ بالخدمات التي تحتاجها".    

    انظر أيضا:

    بالفيديو...مشاجرة بين سيدتين داخل مول تجاري بسبب حذاء
    من مول المظاهرات ضد ترامب في الولايات المتحدة
    شاهد... فيديو محاولة دهس فتاة "النخيل مول" بالسيارة يفضح السعودية
    الكلمات الدلالية:
    مركز تجاري, مركز تجاري للنساء, مول تجاري, أخبار روسيا, أخبار العالم, أخبار منوعات, سلطنة عمان, عمان, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik