19:11 16 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    حقنة تعيد الحياة إلى القلب

    ابتكار حقنة هرمونية لعلاج العجز الجنسي للنساء والرجال

    © Sputnik. Pavel Lisitsyn
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 394971

    اكتشف باحثون بريطانيون هرمونًا يسمى "كيسببتين kisspeptin"، يعمل على زيادة مستوى النشاط في مناطق بالدماغ تنشط عادة مع الشهوة الجنسية والحب الرومانسي، ويعتبر علاجًا فعالاً للاضطرابات النفسية الجنسية.

    وأكد الباحثون أن القلق والإجهاد وعوامل نفسية أخرى، قد تكون سببًا في العجز الجنسي، وأن الاضطراب النفسي الجنسي، هو حالة يواجه بسببها الشخص صعوبات تصبح لها آثار جنسية أو شعور بالإشباع الجنسي نتيجة لمشاكل نفسية، ويواجه الرجال المصابون بهذه الحالة أيضًا مشاكل في الانتصاب أو في استمراره، بينما النساء المصابات قد لا يصلن للنشوة الجنسية، أو يشعرن بألم أثناء الجماع.

    توصّل الباحثون في دراستهم، إلى أن حقنة من الهرمون الجديد يمكنها علاج أعراض حالة الاضطراب النفسي الجنسي، حيث تشير نتائج الدراسة إلى إلى أن هذا الهرمون، يعزز الدوائر السلوكية في الدماغ المرتبطة بالجنس والحب الرومانسي، وهو اكتشاف قد يؤدي إلى وجود علاجات جديدة للاضطراب النفسي الجنسي.

    وبحسبولاحظ العلماء الذين قاموا بالتجربة، برئاسة البروفيسور "والجيت ديلو"، في قسم الطب بكلية امبريال كوليدج في لندن، أن الرجال الذين تم حقنهم بالهرمون، لوحظ لديهم انخفاض في المزاج السلبي، وفقًا لموقع "medicalnewstoday".

    انظر أيضا:

    شاهد..ابتكار تقني يمنحك خصوصية تامة أثناء مكالماتك الهاتفية
    ابتكار جديد لانتاج الدواء على سطح كوكب المريخ..تعرف كيف سيتم هذا؟
    ابتكار أنف اصطناعي للكشف عن مكان المخدرات والمتفجرات
    ابتكار طريقة لتحويل الفحم إلى ذهب
    ابتكار وشم إلكتروني لقياس الأنشطة العضلية للجسم
    الكلمات الدلالية:
    الانتصاب, إشباع جنسي, جنسية, اضطراب نفسي, الضعف الجنسي, دراسة علمية, ابتكار جديد, أخبار علمية, أخبار روسيا, منوعات, أخبار العالم, العالم, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik