15:00 GMT18 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    قال الجندي الأمريكي الذي رقص مع السيدة الأولى "ميلانيا ترامب"، في حفل التحية الرسمية للقوات المسلحة، أثناء حفل التنصيب أنه نال الشرف بالرقص مع سيدة أمريكا الأولى.

    ويعتبر رقيب الجيش الأمريكي "جوزيه مدينا" 29 عامًا، من بورتوريكو، هو صاحب الحظ الذي نال فرصة عمره بمراقصة ميلانيا ترامب أثناء مراسم تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، التي أقيمت في المتحف الوطني للعمارة بولاية واشنطن.

    وصرح "مدينا" لمجلة "إنسايد إيديشن" قائلاً: "إنه أمر لا يصدق بالطبع إنه لشرف كبير وعظيم أن أحصل على فرصة للرقص مع السيدة الأولى"، مشيرًا إلى أن "ميلانيا" هنأته على اختياره للرقص معها وقالت له "مرحبًا".

    وأضاف: "هنأتني عندما تم اختياري للرقص معها، وقد أخبرتها أنها جميلة كما أنها تمتلك عائلة جميلة، فابتسمت لي، وأرادت أن تتعرف عليّ، وخلف الكواليس أرادت محادثتي أكثر".

    وسألها أثناء رقصهما ما إذا كان يستطيع الدوران بها أثناء الرقص فأجابته بابتسامة: "بالطبع"، و"هكذا فعلت لتتعالى أصوات الضحكات بين الحضور".

    وأشار "مدينا" إلى أن السيدة الأولى بدت عصبية قليلاَ حينما ذهبا للرقص، لكنها أصبحت أكثر استرخاءَ بعد ذلك، "كانت عصبية، لا أعتقد أنها كانت على استعداد لكل ذلك الاهتمام".    

    انظر أيضا:

    الممثلة الشهيرة باميلا أندرسون وعدت ميلانيا ترامب بهدية روسية...تعرف عليها
    بقاء ميلانيا ترامب في نيويورك مرفوض
    مصممة أزياء ميشيل أوباما ترفض إلباس ميلانيا ترامب
    بالصور...إيفانكا هي السيدة الأولى وليست ميلانيا
    نظرة ميشيل وهدية ميلانيا تشغل مواقع التواصل في حفل تنصيب ترامب
    بالفيديو..."ترامب" يرقص مع زوجته "ميلانيا"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أمريكا, ميلانيا ترامب, ميلانيا, جوزيه مادينا, أخبار العالم الآن, أخبار أمريكا, رقص, أخبار روسيا, جندي أمريكي, سيدة أمريكا الأولى, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook