22:52 GMT06 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تضطر أم بريطانية لضرب طفلتها الرضيعة بقوة على صدرها، مرتين في اليوم، للحفاظ على حياتها حيث تعاني الطفلة من مرض "التليف الكيسي" الخطير.

    نشرت الأم مقطع فيديو لها وهي تقوم بضرب ابنتها؛ لرفع مستوى الوعي بمرض طفلتها التي تعاني من التليف الكيسي، ومدى صعوبة الحفاظ على حياة طفلتها من المرض، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة على الإنترنت بعد نشر الفيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    تدعى الأم "سام كاريير"، وتقيم في مدينة برمنغهام في بريطانيا، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، وتلقت إشادة كبيرة من بعض المستخدمين الآخرين الذين يعلمون ظروف مرض الطفلة، حيث كتبت سيدة لديها طفل يعاني من نفس الحالة "إنها تقوم بنفس الشيء لطفلها مرتين يوميا.

    يذكر أن مرض "التليف الكيسي" وراثي ينجم عن مخاط يصبح لزجا، ويتراكم هذا المخاط في الجسم، ويؤدي إلى ظهور مشكلات في الأعضاء الداخلية من الجسم، وخاصة في الرئتين والبنكرياس، وقد يعاني المصابون بالتليف الكيسي من صعوبات حادة في التنفس ومن أمراض مختلفة في الرئتين.    

    انظر أيضا:

    بالفيديو...شابة تعترف لزوجها على الهواء بخيانته مع 60 رجلا أسبوعيا
    بالفيديو...مدرب كرة قدم أجنبي يشهر إسلامه في السعودية
    بالفيديو...خمس فتيات إكتسبن الشهرة بهذا السبب
    بالفيديو...متزلج يقوم بتصوير لحظة سقوطه من ارتفاع 45 مترا
    بالفيديو...لاجئ أفريقي يغرق وسط ضحك وتهريج من المارة
    الكلمات الدلالية:
    مرض التليف الكيسي, التليف الكيسي, رضيعة, طفلة, مرض, أخبار روسيا, أخبار بريطانيا, أخبار العالم, أم, برمنغهام, العالم, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook