05:21 19 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    ovnis

    الاستخبارات المركزية تحتفظ بقطعة من صحن طائر فضائي

    © www.newsplaneta.com
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 160713

    تحدثت وثائق وكالة الاستخبارات المركزية التي رفعت عنها السرية مؤخرا، عن مشاهد من طيران أجسام غريبة غير معروفة الهوية وذلك في مناطق عديدة من العالم.

    وفي عام 1968، أعدت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية تقريرا عن ست حالات مزعومة لمشاهدات أجسام طائرة مجهولة في الهند وبوتان ونيبال.

    وتم ملاحظة جسم بتاريخ 19 شباط/ فبراير 1968 في شمال شرق نيبال وكان "يتحرك بسرعة كبيرة" مع "انبعاث لأشعة حمراء وخضراء منه." وبعد ثلاثة أيام، لاحظت وكالة المخابرات المركزية ظهور كائن "ذو ضوء مائل للزرقة" فوق العاصمة مملكة بوتان، تيمفو.

    وبتاريخ 4  آذار/ مارس من ذلك العام، شوهد جسم غريب آخر في السماء بالقرب من القاعدة الجوية الهندية Fukche  وقرية Koyul. وقد ترافق هذا المشهد مع إصدار صوتين شديدين للغاية مثل الانفجارات. وخلال الشهر ذاته تمت مشاهدة جسمين في المنطقة نفسها.

    وتعتبر المذكرة الأكثر إثارة للاهتمام تلك التي تحدثت عن "ضوء نابض قوي" تاريخ 25 آذار/ مارس 1968 في منطقة كاسكي في شمال غرب نيبال. "مع ضوضاء قوية مثل الرعد، وتفككت وتلاشت في السماء، وبعد ذلك تم العثور على قرص معدني كبير يبلغ قطره ستة أقدام (1.8 متر) في حفرة. بحسب ما ذكرت تلك المذكرة.

    وذكر موقع "سبوتنيك" بالفرنسية أنه منذ عام 2016، تعمد وكالة الاستخبارات المركزية على نشر هذه الوثائق الداخلية المتصلة بمشكلة الأجسام الغريبة التي تدعى الصحون الطائرة. ووفقاً لهذه الأوراق، فإن ما لا يقل عن 20% من الملاحظات المسجلة ليس لها تفسير علمي كاف.

    انظر أيضا:

    سكان المريخ عاشوا في أبنية مؤلفة من 16 طابقا
    الحقيقة الكاملة وراء ظهور "كائن فضائي" على سطح المريخ
    ناسا: آثار الأوساخ على سطح المريخ تشير إلى وجود الماء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار الولايات المتحدة, سي أي إيه, العالم, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik