17:49 GMT09 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    41220
    تابعنا عبر

    نشرت الفنانة المصرية "مي عز الدين" صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، وهي ترتدي تيشيرت المنتخب المصري، وبالتحديد التشيرت الخاص بحارس المرمي "عصام الحضري".

    علقت "عز الدين" على الصورة،: "نجم وهتفضل طول عمرك نجم ونجمي المفضل في الكرة.. مبروك لمصر.. السد العالي.. أسد الملاعب".
    كان المنتخب المصري فاز على نظيره البوركيني، ونجح فى التأهل إلى نهائى بطولة أمم أفريقيا التى تقام بالغابون، بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى للمنتخبين المصرى والبوركينى.
    قام الفريقان بلعب ركلات ترجيح، بعدما تعادل المنتخب المصري أمام نظيره من بوركينا فاسو، بهدف لكل فريق، بعد انتهاء الوقت الإضافي في المباراة التي أقيمت على ملعب دانجوندجيه، ليلجأ المنتخبان للوقت الإضافي ومن ثم إلى ضربات الجزاء.
    سجل هدف مصر محمد صلاح في الدقيقة 65 من عمر المباراة قبل أن يتعادل للخيول اللاعب بيانسية في الدقيقة 72، وتمكن حارس المرمى عصام الحضري من حماية شباكه بعد الهدف الوحيد الذي أحرزه منتخب بوركينا فاسو.    

    انظر أيضا:

    طبيب المنتخب المصري يزف أخبارا سارة
    شاهد رد فعل أهالي غزة بعد فوز المنتخب المصري
    لماذا لا يتمنى المنتخب المصري الفوز على غانا
    بالصور...كيم كاردشيان المصرية تشجع المنتخب المصري في أمم أفريقيا
    شاهد...المنتخب السوري لكرة القدم يكتسح نظيره الكندي
    الأمل في المنتخب المصري لتعويض خيبات العرب في أمم أفريقيا
    الكلمات الدلالية:
    مباراة مصر, تيشرت مصر, المنتخب المصري, فانلة الحضري, تيشيرت المنتخب, فوز منتخب مصر, مباراة مصر وبوركينا فاسو, أهداف منتخب مصر وبوركينا فاسو, تي شيرت, أخبار روسيا, أخبار مصر, الحضري, عصام الحضري, مي عز الدين, بوركينا فاسو, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook