Widgets Magazine
23:15 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    سيارة مرسيدس

    تعرف على "مرسيدس" فائقة القوة التي سينتج منها 99 سيارة فقط

    © AP Photo / Matthias Schrader
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    قررت شركة "ماي باخ" للسيارات فائقة القوة التابعة لشركة "مرسيدس بنز" الألمانية للسيارات الفارهة، تطوير نسخة جديدة من السيارة "مرسيدس الفئة جي" ذات سقف يمكن فتحه جزئيا لتوفير الهواء النقي لركاب المقاعد الخلفية.

    وبحسب (د.ب.أ) من المقرر طرح السيارة الجديدة التي تحمل اسم "جي 650 لاندأولت" في الأسواق الشهر المقبل، مع عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي يقام خلال الفترة من 9 إلى 19 مارس/ آذار المقبل. وهذه السيارة مصممة لكي يقودها سائق خاص محترف، وسيتم إنتاج 99 سيارة فقط منها. وسيبدأ بيعها في خريف 2017.

    وقالت الشركة الموجود مقرها في مدينة "شتوتغارت" الألمانية: "مع السيارة لاندأولت الفئة جي من مرسيدس-ماي باخ، نوسع مجموعة سيارات مرسيدس-ماي باخ لتشمل أفخم وأرقى سيارة طرق وعرة في العالم".

    والسيارة "لاندأولت" مزودة بأعلى فئة من المحرك ذي 12 صمامًا قوته 630 حصانًا. كما أنها مزودة بأبواب محورية لكي تعطي مساحة أوسع وكذلك مزودة بسقف كهربائي ومكونات حصرية في الجزء الخلفي منها.

    وفي الجزء الخلفي من السيارة يوجد مقعدان بالغي الفخامة من السيارة الصالون "مرسيدس الفئة إس". ويوجد حاجز زجاجي يفصل بين مقعد السائق والمقاعد الخلفية ويمكن التحكم فيه بزر تحكم وهو ما يضمن درجة أعلى من الخصوصية للركاب في الجزء الخلفي من السيارة.

    وبالطبع فالسعر ومعدل استهلاك الوقود لا يمثل أهمية كبيرة من السيارة "جي 650" التي يقال أنها قادرة على المنافسة على الطرق السريعة وكذلك على الطرق الوعرة التي لا تستطيع السير فيها غير الشاحنات.

    ويبلغ معدل استهلاك الوقود في السيارة 17 لتر لكل 100 كيلومتر، في حين يبلغ معدل العوادم المنبعثة منها 397 جرام لكل كيلومتر.

    يذكر أن اسم "لاند أولت" يعود إلى عصر العربات ذات الأربع عجلات التي تجرها الخيول، وتستخدم هذه الكلمة في العصر الحديث عادة مع السيارات التي يتم تصنيعها لصالح رؤساء الدول وكبار الشخصيات.    

    انظر أيضا:

    مصنع "مرسيدس - بنز" في روسيا
    "مرسيدس-بنز" مدرعة للشخصيات الهامة
    "مرسيدس" تتقدم على "بي إم دبليو" في المبيعات
    الكلمات الدلالية:
    مرسيدس, سيارة, سيارة فائقة القوة, مرسيدس بنز, صناعة السيارات, مرسيدس, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik