20:55 24 يونيو/ حزيران 2017
مباشر
    دبي

    إدانة عارضة أزياء روسية في دبي لالتقاطها سيلفي عالي الخطورة

    © RIA Novosti. Vladimir Vyatkin
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 126512

    أعربت مجموعة "كيان" الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، عن إدانتها الشديدة لما أقدمت عليه عارضة الأزياء الروسية، فيكا أودنتسوفا بالتعاون مع مساعديها بالتسلل إلى أحد الأبراج بطريقة غير شرعية، ومن دون موافقة رسمية، حيث قامت بالتدلي خارج سياج الحماية الموضوع في أعلى برج "كيان"، دون أي قيود أو وسائل تضمن سلامتها وحمايتها.

    أبوظبي — سبوتنيك

    نقلت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الجمعة، عن رئيسة قسم التسويق في مجموعة "كيان" جيزيل ضاهر، "أودنتسوفا قامت باستخدام برج كيان من دون الحصول على موافقة أو إذن من إدارة المجموعة، الأمر الذي لا يتماشى بأي حال من الأحوال مع التزامات كيان تجاه دعم الفن والإبداع وروح الإنسان بالدرجة الأولى".

    وأشارت ضاهر، إلى أن برج كيان يحتضن بشكل دوري فعاليات رياضية توصف بالخطرة، إلا أنه كان هناك مستوى عال من الأمان، وكانت الأجهزة الأمنية والطوارئ متواجدة في الموقع. وأضافت، "نحن نمتلك سياسة دقيقة وطريقة معينة في اختيار الفنيين الحاصلين على مهارات محترفة في مجالهم، وخاصة بهذه الفعاليات التي تتضمن نسبة خطورة عالية قد تهدد حياة الأفراد".

    وأكدت المسؤولة في مجموعة "كيان"، أن إدارة البرج بدأت باتخاذ خطوات قانونية "ضد هذه الفعلة المرفوضة"، مشيرة إلى أن "المساءلة القانونية سوف تشمل جميع من تورط في هذا الخرق".

    فيما نقلت مواقع إخبارية محلية، عن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، أن شرطة دبي حذرت في وقت سابق من مثل هذه الأفعال الخطرة، من دون إخطار الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات التأمينية المطلوبة لحماية حياة محبي ممارسة تلك الهواية، مشيراً إلى أنه لا يجوز مطلقاً ممارسة تلك الأفعال إلا من أماكن مؤمّنة بالكامل من قبل الجهات المختصة في الإمارة، والتحضير المسبق لها بالتنسيق مع تلك الجهات.

    وكانت العارضة الروسية فيكا أودينتسوفا (23 عاماً) تحدت الخوف والموت، بأن أمسكت بيد أحد المساعدين الرجال فقط بينما انحنت في الهواء خارج برج كيان في دبي، والذي يبلغ ارتفاعه 1004 أقدام، في محاولة للحصول على لقطة التصوير المثالية المناسبة لنشرها عبر موقع التواصل "إنستغرام".

    واعترفت أودينتسوفا، والتي يتابعها أكثر من 3 ملايين شخص على الشبكات الاجتماعية، بأنها شعرت ببعض التوتر قبل تنفيذ المخاطرة.

    ويعتبر برج "كيان" من أطول المباني اللولبية في العالم، والتي تلتف بزاوية 90 درجة، وتم افتتاحه في عام 2013.

    انظر أيضا:

    إطلاق تاكسي طائر في دبي
    5%حصة الروس من سياح دبي
    "واي فاي" وهمية في دبي بدعة جديدة للمحتالين
    الكلمات الدلالية:
    عارضة أزياء, أخبار الإمارات, سياحة وسفر, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik