10:29 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    110
    تابعنا عبر

    أطلقت إحدى الإذاعات المحلية السورية، اليوم، تحديها لدخول موسوعة غينيس القياسية، وذلك عبر تقديم بث حي ومباشر لما قالت عنه إنه سيكون أطول برنامج إذاعي حواري في العالم.

    وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بتوقيت العاصمة السورية دمشق، انطلق تحدي دخول موسوعة غينيس وذلك لمدة من المقرر لها أن تتجاوز 81 ساعة.

    وفي تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أعرب المخرج معتز الكود عن أمله بالنجاح وكسب التحدي، مشيراً إلى أن هذا الأمر يحمل رسالة دعم لترشيح دمشق ضمن شبكة المدن المبدعة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونيسكو"، مؤكداً أن التشجيع يشكل دافعاً قوياً وحافزاً مهماً لتحمل المسؤولية والفوز.

    من جانبه أوضح مدير الإذاعة ومقدم البرنامج راكان الخضري أن الحوارات ستكون شاملة ومتنوعة مع ضيوف من مختلف شرائح المجتمع لنقل صوت سوريا ومبدعيها لكل العالم، لافتاً إلى أن رسالة الإذاعة الأساسية منذ انطلاقها أن تكون "منبراً إعلامياً متميزاً" في الوسط الإعلامي الوطني.

    ويترافق البث المباشر مع حضور فريق طبي، حيث أوضح المشرف على هذا الفريق أن عملهم تطوعي خلال مدة التحدي، ويتركز على المتابعة الطبية للمذيع والمخرج لتلافي أي أعراض جانبية قد تظهر عليهما نتيجة السهر والعمل لمدة طويلة. وتبث اذاعة "فيوز إف إم" التي انطلق بثها عام 2013 على التردد 91.1 ميغا هرتز.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...حسناء مبتورة اليدين تدخل موسوعة "غينيس"
    ياباني يدخل موسوعة "غينيس" في الطرقعة
    هندي يدخل موسوعة "غينيس" بأضخم قلعة رملية في العالم
    شاهد... الحسناء الروسية الجذابة تكسر أرقام "غينيس" القياسية
    الكلمات الدلالية:
    اخبار الإعلام السوري, أخبار سوريا اليوم, أطول بث حي ومباشر, غينيس, فيوز إف إم, الإعلام السوري, الإذاعة السورية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook