Widgets Magazine
14:33 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    فلاديمير بوتين

    السر الخفي الذي يربط بوتين بهاتف "نوكيا 3310"

    © Sputnik . Grigoriy Sisoev
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 112
    تابعنا عبر

    نشرت وسائل إعلام بريطانية تقارير عن إطلاق شركة تكنولوجية روسية نسخة محسنة من هاتف "نوكيا 3310"، تعلوها صورة الرئيس، فلاديمير بوتين.

    وتسائلت صحيفة "ذا ديلي تليغراف" البريطانية عن السر الخفي، وراء إطلاق تلك النسخة المزخرفة من هاتف شركة "نوكيا" الفنلندية الجديد.

    وأطلقت شركة "كافيار" الروسية المتخصصة في زخرفة الهواتف المحمولة والذكية نسخة جديدة من هاتف "نوكيا 3310"، بعدما أعادت تصميمه وأدمجت في هيكله مادتي الذهب والتيتانيوم، وزينته بصورة للرئيس بوتين.

    وعللت الشركة الروسية الأمر بأنها قررت أن تجعل الهاتف أيقونة في الزخرفة والفخامة، ليتناسق مع الرئيس الروسي المعروف واهتماماته وأسلوبه.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الشركة الروسية يبدو أنها أدركت المفارقة الغريبة، التي يحويها هاتف نوكيا الشهير، وهي أن بداية إطلاق نوكيا 3310 كان عام 2000، وهو العام الذي تولى فيه بوتين رئاسة روسيا للمرة الأولى.

    يذكر أن شركة "كافيار" سبق وأطلقت أكثر من نسخة محسنة من هواتف ذكية شهيرة، كان آخرها نسخة من "آيفون 7"، والتي زينته بصورة لبوتين أيضا احتفالا بالرئيس الروسي في عيد ميلاده.

    انظر أيضا:

    أسرار قد تصيبك بالإحباط من نوكيا 3310
    بالفيديو...نوكيا تقدم رسميا هاتفها الجديد 3310
    غدا...عودة "نوكيا 3310" رسميا في الأسواق
    ليس نوكيا 3310 وحدها.. الشركة الفنلندية قد تعيد تصنيع تلك الهواتف أيضا
    عودة هاتف نوكيا 3310 في ثوب جديد بعد 17 عاما من إنطلاقه
    "نوكيا 3310" يعود للحياة مرة أخرى
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, حياة روسيا, أخبار نوكيا, أخبار روسيا اليوم, هاتف بوتين, بوتين, Nokia 3310, نوكيا 3310, الكرملين, نوكيا, فنلندا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik