01:51 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    ينتظر مستخدمو موقع الفيديوهات الأشهر، يوتيوب، خدمة التلفزيون التي أعلنت إدارة الموقع إطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة، والتي من شأنها إحداث نقلة نوعية للموقع وعدم حصره في مجال عرض وتسجيل مقاطع الفيديو فقط.

    وحسبما ذكرت مجلة "فورتشن" الأمريكية، فإن الخدمة الجديدة ستكون مماثلة لخدمة تلفزيون  بالاشتراك الشهري،  لكن من المتوقع أن تحل هذه الخدمة محل خدمة تلفزيون الكابل التقليدي، وذلك في إطار حرص الشركة على جذب مزيد من المستخدمين بتطوير خدماتها.

    وستتيح الخدمة الجديدة للمستخدم إمكانية مشاهدة عروض مباشرة من 40 شبكة تلفزيونية في مختلف المجالات مع إمكانية تعديل قائمة القنوات بالحذف والإضافة، وكل ذلك إلى جانب الاستمتاع بالخدمة الأصلية لليوتيوب وهي عرض مقاطع الفيديو المتنوعة.

    وتتضمن خدمة تلفزيون يوتيوب عدة خدمات فرعية مثل Cloud DVR والتي تفتح عددًا غير محدود من البرامج دون الحاجة لشغل مساحة تخزينية على الجهاز.

    وتحرص يوتيوب على خدمة عملائها ومتابعة مشاكلهم الفنية، لذلك أتاحت التواصل مع خدمة العملاء بمختلف الطرق مثل المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني أو من خلال الدردشة عبر تطبيق YouTube TV الذي تم إطلاقه خصيصا للخدمة الجديدة.

    انظر أيضا:

    مليار ساعة مشاهدة يوميا على "يوتيوب"...هل تكتب نهاية عصر التلفزيون
    بالفيديو...جدل على "يوتيوب" بسبب سعودي وزوجته
    شاهد الـ "يوتيوب" بدون إعلانات طويلة
    الكلمات الدلالية:
    خدمة جديدة, تكنولوجيا, تلفزيون, إطلاق خدمة, مواقع فيديو, يوتيوب, مستخدمين, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook