08:52 21 يناير/ كانون الثاني 2018
مباشر
    الأهرامات المصرية

    شاهد...كائنات فضائية تحلق فوق أهرامات الجيزة

    © Sputnik. Mikhail Klimentyev
    منوعات
    انسخ الرابط
    193

    نشرت تقارير صحفية بريطانية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل، والتي تتحدث عن احتمالية تحليق كائنات فضائية فوق أهرامات الجيزة في مصر.

    وقالت صحيفة "ذا ديلي إكسبريس" إنه: "في الوقت الذي كان ينتظر في السياحة لمطالعة أحد عجائب الدنيا السبع، يبدو أنهم شاهدوا ما هو أكثر إثارة للدهشة، حيث التقطت بعض مقاطع الفيديو صورا واضحة لأجسام غريبة تحلق فوق الأهرامات".

    وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة البريطانية 3 أجسام على شكل كريستال معدنية ذات لون فضي لامع تطير فوق الأهرامات، وبها أضواء أسفل منها، في مقطع وصف بالعجيب، وكأنه أشبه بطائرة كائنات فضائية تحوم وتدور حول الأهرامات.

    ورغم أن تصوير المقطع تم منذ أشهر عديدة، لكن "ذا ديلي إكسبريس" قالت إنها تسعى للتحقق من صحة تلك الأجسام الغريبة المزعومة، خاصة وأنه رغم أن اللقطات تظهر غير واضحة أو مهزوزة، لكن بفصحها اكتشفت أنها حقيقية.

    وأوضحت الصحيفة أنه لا يمكن تأكيد أن تكون تلك الأجسام الغريبة تابعة لأحد مراكز الأبحاث، أو أنها ترجع إلى كائنات فضائية، خاصة وأنه لم يصدر أي تعليق رسمي سواء من مصر أو أي جهة علمية حول تلك المقاطع الغريبة.

    ولكن ناقشت الصحيفة كيف أن أوراق بردي قديمة تشير إلى احتمالية وجود صحون طائرة في تلك العصور، والتي وصفت باسم "دوائر من النار"، وتم رسمها على بعض الأوراق وفي بعض المعابد قبل حوالي 1500 عام قبل الميلاد.

    ورجحت أيضا الصحيفة أن يكون مقطع الفيديو ليس إلا مجرد خدعة ذكية تم تصميمها من قبل تكنولوجيا "سي جي آي"، وأن الأمر برمته يمكن أن يكون مجرد خدعة ترفيهية من مصوري المقطع.

    انظر أيضا:

    العثور على أهرامات مصرية جديدة بمساعدة "Google Earth"
    أهرامات الجيزة تضاء باللون الأخضر مساء اليوم
    وزير ترامب للإسكان ينكر أي دور للمصريين ببناء الأهرامات
    من المستحيل نسف الأهرامات المصرية
    بالفيديو..."داعش" يتوعد بتفجير الأهرامات في مصر
    الكلمات الدلالية:
    كائنات فضائية, مخلوقات فضائية, أخبار مصر, صحن طائر, كائنات فضائية فوق الأهرامات, أهرامات, صحن طائر, أهرامات الجيزة, وزارة الآثار المصرية, كائنات فضائية, الجيزة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik