03:46 GMT04 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 50
    تابعنا عبر

    أدت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون شخصية إيفانكا ترامب، في أحدث حلقات برنامج Saturday Night Live.

    وحسب "إندبندنت" البريطانية أطلت الممثلة، التي نالت شهرة كبيرة لأدوارها في أفلام مثل Girl with a Pearl Earring  و Lost in Translation، في إحدى فقرات البرنامج الشهير بدور ممثلة إعلانات لعطر يدعى Complicit ويعني "المتواطئة".

    وظهرت سكارليت في الإعلان وهي تمشي في حفلة فاخرة بينما يسمع صوت يقدم الابنة الأولى لترامب قائلاً: "إنها جميلة، إنها قوية، إنها متواطئة".

    ويستمر الإعلان بوقوف إيفانكا (سكارليت) أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصور، ليعود الصوت ويقول "إنها امرأة تعرف ما تريد، وتعرف ما تفعل".

    ثم يهاجم الإعلان موقف إيفانكا ترامب من الحركة النسائية، ملقياً الضوء على الجدل الذي يثيره والدها، وكيف له أن يؤثر على الحياة العملية لابنته. ويسأل الإعلان: "مناصرة حقوق المرأة وتدعو للمساواة بين الجنسين. لكن، كيف؟". "إنها وفية ومخلصة. ربما كان عليها تغيير وجهة نظرها بعد تسريب التسجيل الذي أذاعه برنامج  Access Hollywood".

    والتسريب الذي يشير إليه الإعلان يعود لعام 2005 لكنه ظهر عام 2016، وفيه يتفاخر الرئيس ترامب بـ"ملامسة النساء"، وكيف أنه "نجم" لقدرته على فعل ذلك.

    ويختتم الإعلان المزيف بشعار "عطر للمرأة التي يمكنها وضع حد لهذا كله، لكنها تأبى ذلك".

    وبعكس الرئيس ترامب المشهور بتعليقاته اللاذعة، تعتبر إيفانكا، ثالث أبناء ترامب والمفضلة عنده بحسب البعض، أكثر لطفاً في العلاقات العامة.

    وشغلت إيفانكا سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب، ووجهت إليها أصابع الاتهام لعدم وقوفها بوجه أبيها أو تحميله المسؤولية على سياساته المثيرة للجدل.    

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)

    انظر أيضا:

    سكارليت جوهانسن: لن أتحدث عن طلاقي احتراما لابنتي
    عطر إيفانكا ترامب الأكثر مبيعا رغم حملة المقاطعة
    الكلمات الدلالية:
    طلاق سكارليت جوهانسون, إيفانكا ترامب, إعلان مزيف, تقليد, إعلان, سكارليت جوهانسون, إيفانكا ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook