07:41 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    تويتر

    سر تغريدة سعودي لمطعم الشاورما التي شغلت كل العرب

    SPUTNIK/ sam
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 45032

    أطلق أحد الشباب السعودي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مبادرة نالت ترحيب السعوديين.

    وغرد الشاب السعودي عبر صفحته، ودعا مطعم "شاورمر" في المملكة العربية السعودية، إلى حملة خيرية يتبرع بها بـ100 "سندويتش" إلى عمال النظافة، ليفاجأ بتغريدات من العديد من المؤسسات والهيئات والشخصيات في السعودية، التي عرضت المشاركة في الحملة الخيرية.

    وما أن كتب الشاب، الذي يدعى عبدالعزيز القحطاني: "الأعزاء شاورمر، تحية طيبة، كم ريتويت عشان تعطونا مئة سندويش نوزعها على عمال النظافة في الشارع، حتى تفاعل المطعم مع التغريدة ورحب بالفكرة مؤيداً بشدة.

    وما أن رحب المطعم، حتى إنهالت تعليقات من قبل جهات أخرى، وأعلن مطعم "بيتزا" إنه بدوره سيتبرع بـ100 بيتزا، كما قدمت شركة تسويق الرعاية الصحية خصومات حتى٨٠٪ على العلاج والتجميل لذوي الإحتياجات الخاصة والأمراض والتوصيل للمنازل مجاناً.

    وغردت "مياه تانيا" وقالت في تغريدة لها: "حيا الله الجميع، الشاورما والبيتزا تعطش لأن الجو حار، مويتكم علينا وبالكمية اللي تحتاجونها.

    ​وجاء تعليق آخر من الشيخ سامي عواد، كتب فيه: "حياكم الله جميعا ومني أنا 100 مصحف لعمال النظافة".

    ​كما شاركت شركة بوابة العطور المبادرة، وقالت في تغريدة لها"وإحنا حابين نشارك في الخير ومننا ١٠٠ عطر ياعبد العزيز وتستأهلون الطيب يا أهل الطيب.

    بدورها، بادرت شركة "إكاف" العربية: "مع الشكر لهذه المبادرة يا أخ عبد العزيز ولأننا من الشركات الكبرى في الملابس الرجالية قاننا نساهم بـ 200 فانلة للتغيير مع حرارة الجو".

    انظر أيضا:

    شمس الكويتية تشعل "تويتر" بسبب "المرأة السعودية"
    السعودية تبحث عن مواطن سخر من الحكومة على "تويتر"
    السعودية: سجن مواطن 7 سنوات لتأييده "داعش" و"القاعدة" على تويتر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تبرعات, أعمال خيرية, تويتر, تغريدات, العالم, العالم العربي, الرياض, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik