02:50 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    زعيم كوريا الشمالية

    زعيم كوريا الشمالية يأمر بتدريب نصف مليون فتاة لهذه المهمة

    © REUTERS / KCNA
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 71
    تابعنا عبر

    أمر زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بتدريب نصف مليون أنثى ضمن صفوف جيشه.

    ووفقاً لوكالة الأنباء المركزية الكورية، فإن الزعيم كيم جونغ أون أصدر تعليماته بأن تكون نصف مليون مجنّدة جاهزة لإرسالهنّ إلى خط الجبهة، ليكنّ على استعداد للحرب الوشيكة مع الولايات المتحدّة.

    وشاركت كتائب من المقاتلات في العرض العسكري الذي شهدته العاصمة "بيونغ يانغ"، الثلاثاء الماضي، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لإنشاء الجيش، ولإظهار استعدادها للحرب.

    وتشكل الكتائب النسائية المقاتلة عنصراً أساسياً في نظام كيم، حيث أظهرت صور الزعيم الكوري الشمالي محاطاً بالمقاتلات المنفعلات أثناء مشاهدة تجربة لاطلاق صواريخ، وقال "كيم" إنه من المهم جداً أن يكون جميع المقاتلين – الذكور والإناث – على استعداد للقتال في أيّ لحظة.

    الجدير بالذكر أن كوريا الشمالية أجرت مناورة عسكريّة بالذخيرة الحية، بحضور الزعيم "كيم جونغ أون"، الثلاثاء الماضي، في ذكرى تأسيس القوات المسلحة لبلاده، وسط تصاعد التوتر مع الولايات المتحدة على خلفية برنامج بيونغ يانغ الصاروخي.

    انظر أيضا:

    شاهد...ماذا يفعل زعيم كوريا الشمالية والعالم يرتعش خوفا من حرب نووية
    شاهد...دبابة تحترق في حضرة زعيم كوريا الشمالية
    لماذا يعتبر زعيم كوريا الشمالية أغرب رئيس في العالم
    الحرب على الأبواب...زعيم كوريا الشمالية يأمر بإخلاء بيونغ يانغ فورا
    الكلمات الدلالية:
    كيم جونغ أون, أخبار العالم, الحرب, مناورات عسكرية, كتائب نسائية, شبه الجزيرة الكورية, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, العالم, سول, كوريا الجنوبية, واشنطن, أمريكا, بيونغ يانغ, كوريا الشمالية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik