02:42 23 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    علاقة زوجية

    اعترافات...8 من كل 10 سيدات يزيفن مشاعرهن مع أزواجهن

    © Photo/ Pixabay
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 129620

    كشفت دراسة أمريكية عن مجموعة من الاعترافات السرية لمجموعة واسعة من السيدات من داخل "غرفة النوم"، بحسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

    وأشارت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة "كانساس" الأمريكية، إلى أن ثمانية من كل 10 سيدات اعترفن بتزويرهن مشاعرهن، خلال العلاقة الحميمية.

    وأكدت الدراسة، التي شارك فيها نحو 1600 رجل وامرأة، أن 64% من الرجال والنساء يتظاهروا بشعورهم بـ"الذروة الجنسية" أو "الأورجازيم".

    وقالت الدراسة الأمريكية إن أكثر من نصف النساء يفعلن ذلك الأمر بانتظام، ويحاولن بكل طريقة ألا يشعر الطرف الآخر بأي تغيير في العلاقة.

    وقدمت النساء أسبابا وصفتها الصحيفة البريطانية بـ"المذهلة" لتزييف المشاعر هذا، والذي أرجعه بعضهن لشعورهن بالملل من ممارسة العلاقة الجنسية، فيما أرجع البعض الآخر لعدم تلبية الطرف الآخر احتياجاتهن الجنسية وعدم رغبتهن في خسارته.

    وأوضحت الدراسة أنه من بين الأسباب الرئيسية لتزييف النساء مشاعرهن، يرجع إلى حالات "التعب والإرهاق" أو مثلا "حالات السكر الشديدة التي يعاني منها أحد الأطراف".

    وقالت، الأستاذة، أومري جيلاث، المؤلفة المشاركة في الدراسة: "تبدأ عمليات تزييف المشاعر منذ اللحظات الأولى في عملية الجماع، وحتى الوصول إلى النشوة والأورجازيم، وهو ما يعد أزمة في العلاقة الزوجية خطيرة تحتاج إلى العلاج، وعلى الزوجين الاعتراف بوجود مثل تلك الحالات، حتى يتم معالجتهم وعودتهم للحياة الطبيعية".

    انظر أيضا:

    الأسباب الأربعة التي تدمر العلاقة الزوجية
    واقي ذكري يخبرك كم حرقت من سعرات أثناء العلاقة الزوجية
    الإفراط في ممارسة العلاقة الجنسية يقلل من السعادة الزوجية
    فضيحة جنسية جديدة تلاحق كريستيانو رونالدو
    الكلمات الدلالية:
    علاقات زوجية, إشباع جنسي, أخبار طبية, ذروة, أورجازيم, علاقة حميمية, علاقة جنسية, جامعة كانساس الأمريكية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik