19:13 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    المراهق الهندي ميثون شوهان

    شاهد...فتى الأشباح ينظر للمرة الأولى في المرآة

    © Photo/ Youtube/The Moment
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 545 0 0

    في مفاجأة ثارة، سيتمكن المراهق الهندي ميثون شوهان، البالغ من العمر 16 عاما، من مشاهدة وجهه للمرة الأولى، بعد إجراء عملية جراحية لإزالة الأورام التي أصيب بها في وجهه وجسمه كاملاً.

    المراهق الهندي، ميثون شوهان، الذي عانى من قصة مأساوية، يعانى من مرض غريب ونادر جداً لم يشاهده أحد من قبل، فهو يعاني من خلل جيني نادر حدوثه، يعرف بـ"الورم العصبي الليفي" Neurofibromatosis، وهو المرض الذي حول حياته إلى جحيم، وذلك وفقاً لجريدة "ذا صن" البريطانية.

    وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ميثون يمكنه تناول الطعام بشكل سليم لأول مرة، بعدما تبرع الغرباء بثمن العملية  7 آلاف يورو لإزالة الأورام التي جعلته يلقب "بصاحب الوجه المروع"، أو "فتى الأشباح".

    وقال الطفل الهندي، إن لدى جسده حاله وراثية نادرة ينتج عنها أورام غريبة، والتي من خلالها لا يقدر أن يمارس حياته بشكل طبيعي، وأضاف، شوهان، أنه بسبب هذا المنظر في جسده، أصدقائة تخلوا عنه، وطـُـلب منه أن يترك مدرسته.

    من جانبها، قالت والدة الطفل الهندي: "لا أستطيع أن أصدق هذا، "هذه هي المرة الأولى التي أرى وجه ابني"، مؤكدة أن الأسرة وافقت على إجراء العملية في مستشفى مدينة أندور الهندية خلال الشهرين الماضيين.

    وقال الدكتور أشويني داش، إنها كانت عملية معقدة، "لم يكن هناك شبر واحد من الجلد على وجهه بدون هذا الورم، "على أي حال، تمكنا من القيام بالجزء الأكبر من العمل لإزالة الأورام من الخدين وأنفه الكبيرة.

     

    Twitter

    اشترك في حساب تويتر لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    إطلاق قطار فائق السرعة تحت الماء في الهند
    أسطولا الهند والصين يحبطان هجوما على سفينة تجارية
    بالفيديو...معركة النار في الهند
    الكلمات الدلالية:
    فتى الأشباح, قصة مثيرة, ورم خبيث, أخبار الطب, عملية, مفاجأة, مرض, أخبار العالم, أندور, آسيا, العالم, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik