11:09 GMT04 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تمكنت شركة "أبل" من التعاون مع شركة "إل.جي إنوتيك"، لتزويد الجيل المقبل من هواتف آيفون بكاميرات متطورة للغاية، غير متوافرة في أي من أجهزة المنافسين حالياً.

    وتنوي أبل استعمال كاميرات قادرة على تمييز الوجوه بطريقة ثلاثية الأبعاد، لتجعل من عملية تأمين وفتح الجهاز عبر وجه مستخدمه أكثر أماناً، وغير قابلة للتحايل، وذلك وفقاً لصحيفة "كوريا إيكونميك دايلي".

    وسترصد الكاميرات الجديدة، التي تعتزم "أبل" تزويدها في هاتف "آيفون 8"، تأثير العمق في الصور، وهو ما قد يُـصعب كثيراً من إمكانية حدوث تحايل على النظام الأمني للهاتف.

    وأوضحت الصحيفة الكورية الجنوبية، أن شركة "إل.جي" استثمرت فعلا أكثر من 230 مليون دولار في مصنع خاص لتجهيز الكاميرات المتطورة التي تريدها "أبل"، مع الإشارة إلى أنها ستكون أصغر من تلك المتواجدة حالياً في أجهزة "آيفون7 بلس"، مؤكدة أن هذه الكاميرات ستتواجد في الجانب الأمامي من الجهاز.

    وتأتي هذه الأنباء في ظل انتقادات وجهت لشركة "سامسونغ" على جهاز "غالاكسي إس8"، بعد التحايل على خاصية التأمين بوجه المستخدم عبر استعمال صورة فوتوغرافية.

    انظر أيضا:

    شاهد... ميزة جديدة في "آيفون 8" تفاجئ العالم
    بالصور... تسريب صور للهاتف المرتقب "آيفون 8"
    شاهد...رجل يجمع هاتف آيفون 6S بنفسه بـ300 دولار فقط
    الكلمات الدلالية:
    غالاكسي إس 8, آيفون 8, كاميرا, أخبار تقنية, تقنية جديدة, صورة, جهاز, أخبار العالم, شركة إل.جي إنوتيك, شركة أبل, سامسونغ, أمريكا, كوريا الجنوبية, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook