09:20 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    230
    تابعنا عبر

    نشر مارك زوكربيرغ، مؤسس "فيسبوك"، صورة عائلية يظهر فيها إلى جانب زوجته بريسيلا تشان، وطفلتهما ماكس، إلى جانب طفلته المولدة حديثا التي أطلق عليها اسم أوجست.

    الصورة العائلية الحديثة لمؤسس "فيسبوك"، جاءت مصحوبة برسالة أبوية، قال إنها للطفلة الحديثة وأنه وأمها كتبوا لها "رسالة عن الحياة التي نأمل أن تعيشها، لكننا نتمنى أن لا تكبر بسرعة".

    وقال مارك وزوجته في الرسالة التي نشرها على حسابه في "فيسبوك" ولاقت تفاعلا كبيرا: "إنها رسالة عن العالم الذي نأمل أن تكبر فيه أوجست، ولا نتمنى أن تكبر بسرعة لتستمتع بطفولتها السحرية".

     

     

    وجاء في الرسالة أنهما (مارك وزوجته) مع ولادة ابنتهما الكبيرة ماكس تمنيا لها أن تكبر في عالم به "تعليم أفضل، وأمراض أقل، ومجتمعات أقوى، ومساواة أكبر"، وهو ما يتمناه لأوجست أيضا، لافتا إلى أن التقدم في التكنولوجيا والعلوم سيجعل حياة الأجيال القادمة أفضل، وأضاف: "نحن متفائلون بشأن جيلك ومستقبلك".
    وقال مارك في رسالته لأوجست، "ستكونين مشغولة عندما تكبرين لذلك آمل أن تستمتعي بطفولتك".
    وتمنى مارك لأجوست أن تقرأ الكتب المفضلة لها، وأن تكتب كذلك قصصها الخاصة بها، وأن تستمع بركوب الأرجوحة مع شيقتها ماكس، وأن تلعب وتتنقل في البيت كما تريد، وتمنى مارك أن "تكون نائمة عظيمة" وأن تدرك وهي في أحلامها "كم نحن نحبك".
    وكان مارك قد أكد على أنه "سوف أحصل على شهر أجازة لأكون بجوار بريسيلا (تشان) والبنتين في البداية ثم سأقضي كل شهر ديسمبر/ كانون الأول معهم أيضا".

    انظر أيضا:

    هل يترشح مارك زوكربيرغ للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2020
    مارك زوكربيرغ يوجه رسالة لوالديه بمناسبة حصوله على الدكتوراه
    بعد 12 عاما...مارك زوكربيرغ يحصل على الشهادة الجامعية
    شاهد رد "مارك زوكربيرغ العرب"
    هل سيشارك مارك زوكربيرغ في سباق الرئاسة الأمريكية
    بالفيديو لأول مرة...شاهد مساعد "مارك زوكربيرغ" الذكي
    الكلمات الدلالية:
    طفلة مارك, أخبار فيسبوك, مؤسس فيسبوك, أخبار العالم, فيسبوك, مارك زوكربيرغ, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook