22:25 26 مايو/ أيار 2019
مباشر
    كوكب الأرض

    مغني راب أمريكي يؤكد أن الأرض مسطحة (فيديو)

    © Fotolia / V.P.
    منوعات
    انسخ الرابط
    533

    نشر مغني الراب الأمريكي الشهير، بوبي راي سيمونس "بي أو بي"، مقطع فيديو على موقع "يويتوب"، يطلب من خلاله المساعدة في جمع أموال للحصول على أقمار صناعية لإثبات أن الأرض مسطحة وليست كروية.

    وأنشأ بوبي حملة لجمع التبرعات لاستكشاف الفضاء وإثبات أن الأرض مسطحة، حسبما يعتقد، حيث أكد ذلك منذ عام، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

    وتقول حملة "بي أو بي" أن خطتها هي إطلاق عدة أقمار صناعية في الفضاء من أجل المراقبة، والتأكيد أن الأرض ليست كروية، "وكل ما يحتاجه هو استثمار صغير عبارة عن 200 ألف دولار أمريكي.

    ويعتقد مغني الراب الأمريكي، أن الأرض مسطحة وليست كروية الشكل، وحاول إقناع معجبيه بأن الصور التي تلتقطها "ناسا" للكرة الأرضية مزيفة وليست حقيقية.

    ونشر "بي أو بي" على حسابه في موقع "تويتر" تغريدة أكد فيها: "كيف تبدو المسافة منبسطة بين نقطتين تبعدان عن بعضهما 16 ميلا في صورة ما؟ أين المنحنى؟ رجاء فسروا ذلك"، لتنهال عليه بعدها التغريدات، بعضها يطرح أسئلة مشابهة والبعض الآخر يحاول إقناع المغني الأمريكي بالحقيقة المثبتة علميا.

    ​جدير بالذكر أن هناك أيضاً "جمعية الأرض المسطحة" التي ظهرت منذ عام 2014، وتؤمن أن الأرض ليست كروية، مفسرة كل صورة تظهر كوكب الأرض بعكس ذلك على أنها مؤامرة دولية، وتملك هذه الجمعية موقعاً رسمياً على الإنترنت يحتوي على مقالات ومجلات عدة.

    وتتخذ تلك الجمعية من بريطانيا مركزاً لها، ويدافع أعضاؤها بقوة عن وجهة نظرهم.

    انظر أيضا:

    الممثل الخاص لترامب: تحسن في التفاهم المتبادل "على الأرض" بين أمريكا وروسيا في سوريا
    علماء يحذرون من سقوط قمر اصطناعي سوفييتي على الأرض
    البنتاغون: القوات الروسية والأمريكية في سوريا لا تتواصل على الأرض...ولكن
    المسماري: 90 بالمئة من الأرض الليبية أصبح تحت سيطرة الجيش
    مئات الأطباق الطائرة تتوجه إلى غزو الأرض
    بالفيديو...لحظة ابتلاع الأرض لفتاة في المترو
    عشرات الأمور الصادمة تتكرر كل 5 ثوان في حياتنا...منها 500 صاعقة تضرب الأرض
    الكلمات الدلالية:
    إثبات, الأرض كروية, راب, مغني, الأرض مسطحة, حملة, مساعدة, أخبار, تبرعات, ناسا, منوعات, أخبار العالم, كوكب الأرض, بي أو بي, الفضاء, الأرض, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik