15:41 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    كيفين سبيسي

    "نيتفلكس" تلغي مواسم جديدة من مسلسل "هاوس أوف كاردز" بعد اعترافات كيفين سبيسي الجنسية

    © AP Photo / Jordan Strauss
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    في قرار صادم لكل عشاقه، أعلنت شركة Netflix الأمريكية عن إلغائها تقديم مواسم جديدة من مسلسلها التليفزيوني House of Cards.

    جاء القرار بعدما أدلى بطل المسلسل الممثل الأمريكي كيفين سبيسي، أمس الاثنين 30 أكتوبر/تشرين الأول، باعترافات بشأن ميوله الجنسية، بعدما اتهمه الممثل أنطوني راب بمحاولة الاعتداء جنسيا عليه قبل سنوات طويلة.

    وقال المتحدث باسم Netflix لصحيفة "تيليغراف"، "إن شركتا Media Rights Capital وNetflix تشعران بقلق عميق بسبب أخبار الليلة الماضية المتعلقة بـ "كيفن سبيسي".

    وتابع: ""ردا على ما تم الكشف عنه بالأمس، وصل المديران التنفيذيان من كل من شركتينا إلى بالتيمور بعد ظهر اليوم، من أجل الاجتماع مع  فريق عمل المسلسل، لضمان استمرار شعورهم بالأمان والدعم. وكما كان مقررا في السابق، فإن كيفين سبيسي لا يعمل في المسلسل خلال هذه الفترة".

    وفيما أشارت العديد من التقارير، إلى أن قرار وقف مسلسل House of Cards جاء قبل تصريحات كيفين سبيسي بشأن ميوله الجنسبة، إلا أن صدوره في هذا التوقيت تحديداً أثار دهشة الجميع.

    وكان كيفين سبيسي تقدّم بالاعتذار من أنطوني راب لتحرشه به، في بيان شاركه عبر حسابه على Twitter، وأنه يختار الآن أن يعيش كرجل مثلي الجنس.

    وكان أنطوني راب، اعترف في لقاء أدلى به أخيراً، بأن كيفين سبيسي حاول أن يغويه جنسيا، وأن يعتدي عليه، أثناء حفل كان مقاماً في شقة سبيسي في مدينة نيويورك الأمريكية، في عام 1986.

    ويعتبر مسلسل House of Cards هو أول إنتاج أصلي شركة Netflix لبث الأفلام والمسلسلات عن طريق الـ Live Streaming، وهو مستوحى من مسلسل سياسي بريطاني بذات الاسم في تسعينيات القرن الماضي، ويتناول حيل "فرانك أندروود" الانتهازية من أجل الوصول إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

    وتم تقديم 6 مواسم من مسلسل House of Cards، وعُرض جزئه الأول في 2013، وفاز بجائزتي "جولدن جلوب"، هي أفضل ممثل لكيفين سبيسي في مسلسل درامي في 2015، وأفضل ممثلة لروبن رايت في 2014. 

    انظر أيضا:

    مسلسل كوميدي سعودي يسخر من قطر...والدوحة ترد
    محكمة مصرية توقف عرض مسلسل رمضاني شهير بسبب سرقة فكرته
    "داعش" يهدد فريق عمل مسلسل "غرابيب سود"
    شاهد...مسلسل "لعبة العروش" بلحن جورجي
    الكلمات الدلالية:
    نيتفلكس, Neflix, House of Cards, كيفين سبيسي, House of Cards, netflix, نيتفلكس, كيفين سبيسي, الولايات المتحدة الأميركية, الولايات المتحدة, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik