22:22 23 مايو/ أيار 2019
مباشر
    فاست أند فيورياس

    بالفيديو...استمتع بتجربة قيادة سيارات أفلام "فاست أند فيورياس"

    © AP Photo / John Salangsang
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أطلق منتجع استديوهات أفلام "يونيفرسال" أخيرا، أحدث ألعابه الترفيهية، التي تجيز لزواره تجربة قيادة سيارات أفلام الحركة الشهيرة Fast & Furious.

    واللعبة الجديدة، تحمل اسم Fast & Furious — Supercharged، وهي لعبة تفاعلية، تجعل من يشارك فيها أن يعيش أجواء هذه الأفلام، سواء بقيادة سيارات أبطالها، أو التفاعل معهم بصورة شخصية، والتحدث معهم.

    وفي بداية الرحلة، سيقوم بطل أفلام Fast & Furious، بتحية كل المشاركين في اللعبة، وهو يقود سيارته الشهيرة من الفيلم "دودج تشارجر".

    وفيما تدور موسيقى الفيلم في خلفية اللعبة، فإن أحد أبطال الفيلم المغني لوداكريس سيصطحب زوارها إلى "غرفة العائلة"، وغرفته المليئة بالتقنيات "غرفة الحرب". ثم سيقوم بعدها بتنظيم سباق لهم ما بعد الحفلة، ولكن يقوم أحد أشرار السلسلة باختطافهم، ليقوم أبطال الفيلم الأخيار بعمل سباق لإنقاذهم.

    يقول فين ديزل عن اللعبة في الفيديو بالأسفل: "على الرغم من أنني عشت أجواء هذه الأفلام لمدة 15 عاما، ولكن هذه اللعبة منطقة جديدة كليا بالنسبة لي، والتي تتيح للمعجبين والزوار أن يعيشوا الأجواء بشكل مباشر، بل وأن يكونوا جزء منها".

    أما الممثل دواين جونسون، وهو أحد أبطال السلسلة، فوصف اللعبة الجديدة بأنها "رحلة ممتعة ومشوقة".

    وعرض الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious، بعنوان The fate of the Furious، في 14 إبريل، ويعتبر هو ثاني أكبر فيلم محقق للإيرادات في 2017، وهو من بطولة فين ديزل، ودواين جونسون، وتشارليز ثيرون.

    انظر أيضا:

    شاهد...الممثل الأمريكي "فان ديزل" يفقد صوابه بسبب مذيعة برازيلية مثيرة
    الكلمات الدلالية:
    فان ديزل, دواين جونسون, fast and furious, فاست أند فيورياس, fast & furious, universal studios, فين ديزل, دواين جونسون, فان ديزل, الولايات المتحدة, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik