11:26 GMT19 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    فاجأت المطربة الكويتية نوال متابعيها، فجر اليوم الأربعاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني، بتغريدة، وهي إعلان مشاركتها في تحكيم برنامج The Voice للمسابقات الغنائية.

    وغردت نوال: "أشكر إدارة قناة MBC، على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice، سعيدة بالدعوة".

    وأثارت تغريدة نوال تساؤلات العديد من زوار مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا إن كانت تعني بأنها ستحل محل المطربة الإماراتية أحلام، والتي كانت صورت كل الحلقات المسجلة من الموسم الجديد، وفي انتظار الظهور في الحلقات المباشرة.

    كما اعتبر بعض زوار "تويتر" أنه في حال الاستعانة بنوال بدلا من أحلام، فهذا يعني بحسب رأيهم، أن السعودية المالكة لـ MBC انقلبت ضد أحلام، بسبب عدم وضوح موقفها من الخلاف الخليجي القطري، خصوصا وأن زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري قطري الجنسية، وأعلن عن دعمه لأمير قطر بشكل علني.

    من جانبها، لم يصدر من مجموعة  قنوات MBC، أي بيان رسمي حتى الآن، حول ما إذا كانت قررت أن تستبدل المطربة الإماراتية أحلام بالكويتية نوال أم لا.

    وكانت خمس دول عربية، منها السعودية، أعلنت، في يونيو/حزيران، مقاطعتها لدولة قطر، وترحيل مواطنيها القطريين من الدول المقاطعة.

    ولم تخرج أحلام وقتها للتعليق على ما حدث، واكتفت بالتواصل مع متابعيها، بنشر يوميات من حياتها أو أدعية دينية تتناسب مع شهر رمضان.

    انظر أيضا:

    الموت يفجع الفنانة أحلام للمرة الثانية في أقل من شهر
    الموت يفجع الفنانة أحلام
    لهذا السبب الفنانة أحلام لن تشتري "آيفون" الجديد
    الكلمات الدلالية:
    the voice, تويتر, mbc, نوال الكويتية, أحلام, الإمارات العربية المتحدة, الكويت, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook