23:38 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    نانسي عجرم

    بالفيديو...كاظم الساهر يخطف شنطة نانسي عجرم في أولى حلقات "ذا فويس كيدز"

    Youtub/poml
    منوعات
    انسخ الرابط
    221

    ضمت الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، مساء أمس السبت الثاني من ديسمبر/كانون الأول، العديد من المفاجآت، والمتعلقة بأصوات الأطفال المتنافسين.

    وكان من بين هذه المفاجآت، الموهبة المغربية حمزة لبيض، الذي الذي دفع صوته أعضاء لجنة التحكيم، اللبنانية نانسي عجرم، والمصري تامر حسني، والعراقي كاظم الساهر، إلى تحريك مقاعدهم في ثوان، وتقاتل كل منهم على ضمه إلى فريقه.

    وفي البداية، أدى حمزة لبيض موال" قل للمليحة"، ثم تلاه بأغنية "مالك يا حلوة"، للمطرب اللبناني صباح فخري، وهي التي دفعت كلا من نانسي وتامر وكاظم، للاستدارة بكراسيهم لرؤيته، والتصفيق له بحرارة.

    وحاولت نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر، أن يقنعا حمزة بالانضمام إلى فريقه، بعرض عليه عروض مغرية، إذ أن كاظم وعده بأنه سيرتب لقاء له مع صباح فخري، وأنه سيقدم أغنية خاصة له، أيضا نانسي وعدته بأغنية له، وكذلك تامر الذي حاول جاهدا أن يضمه إلى فريقه.

    ولكن كان الفائز بضم حمزة لبيض إلى فريقه، هو كاظم الساهر، ما جعل نانسي تقول له: "لن أسامحك على هذه الموهبة"، ليرد كاظم عليها ببأخذ الشنطة التي خصصتها لفريقها، ليقول تامر لكاظم: "حلال عليك".

    ويعرض برنامج "ذا فويس كيدز"، على قنوات "إم بي سي" السعودية، وهو النسخة العربية من برنامج أجنبي بنفس الاسم.

    انظر أيضا:

    أحلام تشوق جمهورها بعد خروجها من "ذا فويس"
    أحلام تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة حول خروجها من برنامج "ذا فويس"
    لقب جديد تطلقه أحلام على نفسها بعد استبعادها من "ذا فويس"
    الكلمات الدلالية:
    ذا فويس, ذا فويس كيدز, برنامج اكتشاف مواهب, mbc, قنوات إم بي سي, إم بي سي, حمزة لبيض, تامر حسني, كاظم الساهر, نانسي عجرم, لبنان, مصر, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik