14:55 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    رسم توضيحي لفنان للثقب الأسود اسمه Cygnus X-1

    بالفيديو...تعرف على ما يخبئه لك عام 2018 من عالمة الأبراج ماغي فرح

    © Photo/ NASA/ CXC/M.Weiss
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 41

    كشفت عالمة الأبراج الفلكية اللبنانية ماغي فرح مؤخرا، عن توقعاتها لكل مواليد الأبراج خلال العام المقبل 2018، وما يحمله المستقبل لهم من حظ وعثرات خلال الأشهر القادمة، سواء على المستوى المادي أو العملي أو العاطفي أو الصحي.

    وشاركت ماغي فرح، توقعاتها لعام 2018، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" للفيديوهات.

    برج الحمل

    يدخل مولود برج الحمل 2018 بالكثير من الانفعالات والحماسة، وفي منتصف شهر مايو/آيار ينتقل أورانوس إلى برج الثور، فيشعر مولود الحمل بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة، ولكنه في 16 مايو/آيار يتنفس الصعداء.
    وتنصح ماغي فرح مولود الحمل في عام 2018، بالتأني والتقدم نحو أهدافه من دون تسرع، وبعدم التصدي للآخرين أو تبني أسلوب الاعتراض والتمرد في العمل، وفي علاقاته الاجتماعية والشخصية.

     

    برج الثور

    أكدت ماغي فرح أن موالد برج الثور سيكونون على موعد مع التجديد في 2018، فسيكتشف مسارات مختلفة وميادين مهمة للسباق وإحراز النصر، كما ينفتح على آفاق مميزة وتبلور بعض الأفكار لديه، بشرط أن يتكيف مع مناخ ومحيط مختلفين تماما.

    برج الجوزاء

    أكدت ماغي فرح أن زمن الارتباك والحيرة بالنسبة لمواليد برج الجوازاء انتهى في 2018، خاصة وأن الكواكب تصطف الى جانبه، وتجعله اكثر حماسة وإيجابية، وإقبالا على الدنيا. ويتسارع النمط ويجعله يواجه التحديات بثقة بالنفس، فتتضاعف المسؤوليات وتدفعه الكواكب في برج العقرب إلى التركيز على بعض الأهداف.

    برج السرطان

    أشارت ماغي فرح إلى أن عام 2018 ستحمل إلى مواليد برج السرطان، وعلى الأرجح تغييرات جذرية، ولكن تناقضات كثيرة أيضا.

    برج الأسد

    تعتبر ماغي فرح أن 2018 هو عام الخير والإقبال على جديد بالنسبة لمواليد برج الأسد، على الرغم مرورع من إجباريا بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية، اعتبارا من منتصف شهر مايو/آيار.    

    برج العذارء

    تعتبر ماغي فرح أن عام 2018 ممتاز في معظم أشهره لمواليد برج العذراء، وذلك لأن الكواكب بمجملها تحميهم وتعدهم بالأفضل وتنسيهم ما حدث معههم خلال السنوات الماضية.    

    برج الميزان

    تقول ماغي فرح إن 2018 هو التغييرات الكبرى بالنسبة له، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانا وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات.    

    برج العقرب

    ترى ماغي فرح أن الحظ هو حليف مواليد برج العقرب في 2018، وذلك لأن كوكب الحظ جوبيتير في برجه معظم العام وحتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني، لكي يقدم له الفرص النادرة والتقدم في المشاريع والنجاح في العمل،     

    برج القوس

    تعتبر ماغي فرح أن 2018 هو عام استثنائي من الوعود الفلكية الكبيرة بالنسبة لمواليد برج القوس، ما يجعله من أكثر الأبراج المحظوظة، إذ تخلو سماؤه من معاكسات كبيرة في غالب الأحيان، ويصفو مناخه بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرا بعد شهر.    

    برج الجدي

    يشهد مواليد برج الجدي في 2018 عاما متأرجحا، بين الإيجابيات وبعض الصعوبات.    

    برج الدلو

    عام 2018 سيترك آثاره على مواليد برج الدلو وعلى أعمالهم، كما على حياتهم الخاصة لفترة طويلة.    

    برج الحوت

    يقبل عام 2018 على مواليد برج الحوت، بانفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حدث معهم في السنوات الصعاب، والتي تسببت في أحزان وإرباكات دامت حوالي الثلاث سنوات الماضية.     

    انظر أيضا:

    أبرز توقعات 2018...استمرار الحروب والمجاعات والإرهاب
    توقعات قرعة كأس العالم...المشوار الأسهل والأصعب لمنتخب مصر
    المتنبئ بمذبحة لاس فيغاس... يكشف عن توقعات 2018 ومنها غرق سفينة حربية أمريكية
    الكلمات الدلالية:
    عالمة فلك, برج الجوزاء, برج العقرب, برج الثور, برج العذراء, برج الأسد, برج السرطان, برج الحوت, برج الدلو, برج الحمل, توقعات الأبراج, ماغي فرح, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik