19:06 GMT28 مارس/ آذار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    التحقت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان رسميًا بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد أن دشنت حسابًا رسميًا لها للمرة الأولى.

    وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن كيدمان، البالغة من العمر 50 عامًا، احتفلت بحصولها على جائزة غولدن غلوب، أمس الاثنين، بتدشين حسابًا رسميًا لها على موقع إنستغرام، لتكون أول ما تنشره على الحساب الجديد صور استلامها الجائزة.

    وخلال الساعات الأولى لتدشين حسابها على إنستغرام، تجاوز عدد متابعي كيدمان 350 متباع، لتثبت مهارتها كمستخدمة لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أرفقت أول صورها ممسكة بالجائزة، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن فخرها بالحصول على الجائزة.

    يذكر أن  أن كيدمان فازت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أوفيلم تليفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل " بيغ ليتيل لايز"، متفوق على منافسيها ريس ويذرسبون وجيسيكا لانج وسوزان ساراندول وجيسيكا بيل، جاء توزيع الجوائز على الفائزين كما يلي:

    إليزبيث موس فازت بأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها فى مسلسل "ذا هاند ميد تال"، راشيل بروسنان أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى عن دورها في مسلسل " ميس مارسيل"، وسام روكويل أفضل ممثل مساعد، واستيرلينج ك. فاز بأفضل ممثل درامي، فيما حصل أليكساندر سكارسجارد على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير.

    وفاز فيلم The Shape of Water بجائزة أفضل موسيقى تصويرية ، وفازت أغنية This Is Me بأفضل أغنية عن فيلم The Greatest Showman.

    انظر أيضا:

    نيكول كيدمان ضمن الحاصلين على "غولدن غلوب" 2018
    بقبلة وزوجي أحذية مختلفين...نيكول كيدمان تلفت الأنظار (صور)
    نيكول كيدمان تشارك بأربعة أعمال في مهرجان كان
    شاهد...كيف غيرت عميلة تجميل نيكول كيدمان في أسبوع
    قصة السائح المحظوظ الذي قام بتقبيل يد نيكول كيدمان
    الكلمات الدلالية:
    إنستغرام, حساب, حفل توزيع جوائز غولدن غلوب, غولدن غلوب, نيكول كيدمان, أستراليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook