11:00 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الهاتف الذكي نوكيا

    بالفيديو والصور... "نوكيا" تطلق 5 هواتف ذكية جديدة

    © AP Photo /
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    كشفت شركة "HMD" العالمية المطورة لأجهزة هواتف "نوكيا"، عن خمسة هواتف جديدة هي "نوكيا 8 سيروكو، نوكيا 7 بلاس، نوكيا 6 الجديد، نوكيا 1، نوكيا 8110".

    وأعلنت الشركة إطلاقها الهواتف الذكية الجديدة، التي تم تصميمها وفقا لمعايير هواتف نوكيا الاستثنائية، بحسب مجلة "تك تشرنش".

    تتسم الهواتف الجديدة بالمتانة وستحظى بالموثوقية كمعيار أساسي، حيث تضع العلامة بذلك مستوى جديد في التصميم والمواد المستخدمة، "والتزاما باستيفاء وعودها بتوفير تجارب نقية وذكية وآمنة يحكمها الآندرويد العصري"، وفقا للمجلة المتخصصة في التكنولوجيا.

    وذكرت الشركة أن الهواتف الجديدة تعمل وفق برنامج "أندرويد 1" من قبل غوغل، وستقوم بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري على شبكة الجيل الرابع، وتوفير تطبيقات عصرية مثل مساعد Google Assistant وخرائط جوجل Google Maps وبحث جوجل Google Search و"فيسبوك" و"تويتر" إلى جانب عودة ميزة الانزلاق.

    ​وأضافت الشركة أنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية، مشيرة إلى أنها ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة بغوغل، للهواتف الثلاثة الجديدة نوكيا 8 سيروكو ونوكيا 7 بلاس ونوكيا 6، إلى نظام التشغيل أندرويد وان.

    ​وأكدت "HMD" أن كل هاتف سيظل محتفظا بتصميمه ووظائفه الاستثنائية بفضل ابتكارت الذكاء الاصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من غوغل.

    انظر أيضا:

    "نوكيا 3310" يعود بثوب جديد "ثوري" في 2018 بـ67 دولار
    "نوكيا" تجهز أقوى هاتف "أندرويد" يمكن أن تشاهده حتى الآن
    نوكيا 3310 يعود مدعوما بـ3G
    تقنية ألمانية مذهلة تدعم "نوكيا 8" المرتقب
    مواصفات "نوكيا 3310" الفاخر الذي أطلقته شركة روسية
    تسريبات لهاتف "نوكيا 9" قبل طرحه في الأسواق
    الكلمات الدلالية:
    هواتف نوكيا, نوكيا 8110, نوكيا 8 سيروكو, nokia 7 plus, nokia, nokia 1, نوكيا 6, نوكيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik