08:21 25 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    كلب

    شاهد... كلب يعود إلى موطنه على متن طائرة خاصة

    © REUTERS / ILYA NAYMUSHIN
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    عاد كلب إلى موطنه في ولاية كانساس الأمريكية، الجمعة 16 مارس/ آذار الجاري، على متن طائرة خاصة، بعد أن كان موجودا في اليابان عن طريق الخطأ.

    وبدلا من أن يهبط الكلب "إرغو" وهو من فصيلة "الراعي الألماني"، إلى كانساس الثلاثاء الماضي، حيث كان في انتظاره مالكه، انفصل عنهم مدة أربعة أيام، كان موجودا خلالها في اليابان، بعد أن قامت شركة الطيران "يونايتد إيرلاينز" بوضعه دون عمد في رحلة إلى هناك.

    واضطرت الشركة لإعادة "إرغو" على متن طائرة خاصة، والتي تكلف أكثر من 90 ألف دولار، وفقا لشبكة "سي بي إس" الأمريكية.

    وتقول كارا سويندل، مالكة "إرغو" إنها عندما ذهبت إلى مطار كانساس من أجل استقباله، فوجئت بإحضار كلب آخر ملك عائلة أخرى، وهو ما سبب صدمة كبيرة لها.

    وتقول: لقد كان هذا أسوأ كابوس بالنسبة لي على الإطلاق، خاصة وأنني لم ألتق "أرغو" من فترة طويلة، ولم أكن أعرف كيف أستطيع أن أتحمّل فراقه لي.

    ومازالت شركة "يونايتد إيرلاينز" تحقق في ملابسات استبدال الكلب "إرغو" بآخر، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن الاستبدال وقع أثناء تواجد الكلب في مطار دنفر، قبل الوصول إلى كانساس.

    يذكر أن هذا هو ثاني خطأ ترتكبه خطوط طيران "يونايتد إيرلاينز" في أسبوع واحد، بعدما تسببت إحدى مضايفاتها في مقتل كلب، بإصرارها على وضعه في كابينة تخزين الحقائب في الطائرة المتواجدة فوق الكراسي، ويجرى حاليا تحقيق حول وفاته.

    ونقلت خطوط طيران "يونايتند إيرلاينز" 130 ألف حيوان على متن طائراتها العام الماضين توفي 18 منهم، بينما تأذى 13 آخرون، وهو معدل أعلى من أية شركة طيران أخرى.

    انظر أيضا:

    أغلى جاكيت في العالم يرتديها كلب (صور)
    رمز الوفاء... كلب يتلقى أربع رصاصات بدلا من صاحبه
    الكلمات الدلالية:
    طيران, حادث, كلب, يونايتد إيرلاينز, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik