12:02 21 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أظهرت دراسة حديثة أن هناك علامات معينة للتعرف على مدى انجذاب الطرف الآخر إليك، من بينها حركة العين والشفايف والحوار الضاحك بين الطرفين.

    ذكر الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، صباح اليوم، الخميس، 31 مايو / أيار، أن ثمة علامات ومؤشرات على مدى اهتمام الطرفين أو الجنسين ببعضهما البعض، أهمها حركة العين والشفايف والضحك المتبادل باستمرار والحوار الثنائي الذي لا ينتهي، وهو ما جاء في دراسة جديدة لمجلة "Psychological Bulletin" الدولية لعلم النفس.

    جاء في الدراسة الجديدة أن العين "فضاحة" لمعرفة مدى اهتمام وانجذاب الطرف الآخر بك، أو مدى انجذاب الجنسين لبعضهما البعض، ما بين ذكر وأنثى، حيث تساءلت الدراسة، من منا يرغب في معرفة مدى اهتمام الطرف الآخر به؟ وكيف يتعرف على ذلك؟! مؤكدة بناء على بحوث موثقة أن العين هي أولى علامات الاهتمام، بمعنى أن تبادل النظرات القوية بين الطرفين، وانجذاب اطراف الحديث، ثم الحوار الضاحك وحركة الشفايف، هي العلامات الرئيسة لمعرفة اهتمام طرف بآخر، أو معرفة انجذاب الرجل للمرأة أو المرأة للرجل.

    نقلت الدراسة على لسان الدكتور ماثيو منتويا بجامعة دايتون أن هناك سلوكيات معينة بين الطرفين هي بمثابة مؤشرات أو علامات أولية على التقارب الثنائي، ربما تختلف او تتفق بين المجتمعات حول العالم، لكن هناك علامات بعينها للدلالة على المودة والتقارب بين الجانبين، أهمها العين والحوار الضاحك وتجاذب أطراف الحديث. 

     

    انظر أيضا:

    لا داعي لزيارة طبيب العيون بعد الآن
    مايكروسوفت: تطبيق جديد للتحدث بحركة العيون
    لماذا يجب استعمال كريم العيون على الشفايف
    اكتشاف وظيفة جديدة لرمش العيون
    الكلمات الدلالية:
    الذكر, الحوار, العين, دراسة, العين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik