Widgets Magazine
05:02 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    مدينة الكويت، الكويت

    ابن ممثل كويتي شهير يدخل المستشفى... والسبب مشروب طاقة

    © Sputnik . Pavel Gerasimov
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    طمأن الممثل الكويتي الكوميدي الشهير، طارق العلي، معجبيه، بشأن صحة نجله، بعد أن دخل المستشفى مؤخرا، إثر تناوله لمشروب طاقة.

    وإلى جانب شربه الزائد لـ"مشروبات الطاقة"، فذكر العلي أن الوعكة التي تعرض لها نجله "سلطان"، بسبب نوعية الطعام الذي يتناوله، فتعرض لما هو عليه الآن، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

    ونصح طارق العلي الشباب قائلا: "أنصح عيالنا كل الشباب والشابات بالابتعاد عن تناول مشروبات الطاقة، لأنها تتلف وتؤدي و(تطيح من حيلهم)، ومن المفترض أن يهتم جيل الشباب بنوعية الطعام الذي يتناوله، مع الابتعاد عن السهر وكل ما يرهق البدن".

    وتابع: "أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم".    

    وأشار العلي إلى أن نجله كان يعتقد دوما أن "مشروبات الطاقة" ستمنحه النشاط والحيوية، ولكنها تسببت في انهيار جسده وقواه ودخوله العناية المركزة، محذرا في الوقت نفسه من خطورة هذه المشروبات.

    ​يذكر أن الكثير من الأبحاث العلمية، حذرت من تناول مشروبات الطاقة، وبينت مخاطرها على الأطفال والمراهقين.

    وحل طارق العلي من بين ضحايا برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، الذي عرض في شهر رمضان.

    ولفت مقدم البرنامج، رامز جلال، في بداية الحلقة، إلى أنه يخشى رد فعل جمهور طارق العلي الكبير جدا في منطقة الخليج، الذي يسعى البرنامج لكسبه.

    انظر أيضا:

    ممثل كويتي يعتزل بعد تسببه في غضب السودانيين
    الكلمات الدلالية:
    ممثل, مشروبات الطاقة, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik